fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

لسه التقيل جاي.. 4 صفقات جديدة يراهن الخطيب على ضمهم إلى الأهلي في الصيف

رغم تعاقد النادي الأهلي مع بعض الصفقات الجيدة في الفترة الماضية من خلال ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو مع عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة، ولكن تبقى هناك محاولات قوية من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء لضم 3 صفقات قوية.

نلقي الضوء على أبرز 4 صفقات يخطط الأهلي لحسمها في الساعات المقبلة:


-كريم الدبيس


يضع النادي الأهلي كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ضمن حساباته بشكل قوي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.

وهناك اعجاب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بقدرات كريم الدبيس الذي يجيد اللعب في الظهير الأيسر والجناح الأيسر والجناح الأيمن.

-القتال على إبراهيم عادل

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، خوض محاولة جديدة من أجل إقناع إدارة بيراميدز بخطوة الموافقة على بيع إبراهيم عادل وتقليل المطالب المالية، ويضغط الأهلي من خلال بعض الاتصالات التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات في فريق بيراميدز، وذلك من أجل ضم إبراهيم عادل إلى الأهلي.


ويسعى النادي الأهلي، استغلال موافقة بيراميدز المبدئية على خطوة بيع إبراهيم عادل وذلك من أجل الوصول إلى اتفاق مادي مقنع في ظل رفض القلعة الحمراء دفع 3 ملايين دولار لضم اللاعب.

-عدم الاستسلام في صفقة شلبي

يرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، الاستسلام في صفقة مصطفى شلبي كما تردد، وهناك محاولات مع إدارة فريق إنبي للاتفاق على المقابل المادي في الصفقة.

وتأتي تحركات النادي الأهلي في ملف مصطفى شلبي في ظل رغبة الآخير في خطوة ارتداء القميص الأحمر، بالإضافة إلى فرمان إدارة النادي الأهلي بوضع صلاح محسن في قائمة الانتظار.

يتم التصفح الآن..

بعد فشل انتقال الثلاثي إلى الأهلي.. مكاسب هائلة يحصدها الخطيب وكولر

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

مركز 10.. الأهلي يستقر على بديل “محمد مجدي أفشة” في الموسم المقبل

-الصفقة الرابعة

يبحث النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر التعاقد مع محترف أجنبي جديد وذلك بعد رحيل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وعرض جهاز الكرة في الأهلي العديد من الأسماء الأجنبية على المدير الفني في الأيام الماضية وذلك لبعض الصفقات التي تشارك في الجناح وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …