fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي يوظف الجوكر في مركز جديد في الموسم المقبل.. تفاصيل مهمة

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي توظيف عدد من اللاعبين المميزين كبدلاء للاعبين الآخرين المتواجدين حالياً في الفريق، والذين اقتربوا بشكل نهائي من البقاء على دكة البدلاء في الموسم الجديد.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين المميزين، حيث ضم برونو سافيو من البرازيل ومصطفى سعد ميسي من أجل أن يقودا الفريق إلى المرحلة التي من خلالها يستمرون بشكل جيد ومتميز في الفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى إيجاد البدائل الجيدة في الموسم الجديد وذلك من أجل ضغط المباريات الهامة التي سوف يواجهها النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف الأهلي إيجاد بدائل لمحمد مجدي “قفشة” ولكل صناع اللعب المتواجدين حالياً في الفريق، حيث يريد الفريق الأحمر أن يحصل على بديل للاعبين الآخرين.

ومن المتوقع أن يوّظف النادي الأهلي “سافيو” في مركز صانع اللعب بدلاً من قفشة، بالإضافة إلى الاعتماد على مصطفى سعد ميسي في المركز الجديد.

 ويريد مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن يجعل اللاعبين يتميزون في الانطلاقات القوية بصفوف الفريق، وأن يتم الاعتماد على خط الوسط بنفس قدر الأجنحة في صناعة اللعب وإحراز الأهداف أيضاً.

إقرأ أيضاً:

صفقة ميدو قد تنقذ الموقف| مهاجم الأهلي إلى إنبي مقابل مصطفى شلبي

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …