fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ضربة إلى دفاع الزمالك.. كولر يحدد اسم رأس حربة الأهلي في موقعة السوبر

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رأس الحربة الأساسي في مواجهة نادي الزمالك بالسوبر المحلي الذي سيقام في دولة الإمارات الشقيقة يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



-ضربة منتظرة إلى فيريرا

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر قد استقر بشكل قوي على مشاركة شادي حسين في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة نادي الزمالك.

 

 

 

 

 

 

وقرر مارسيل كولر استغلال الحالة الفنية الرائعة التي عليها شادي حسين في المواجهات الآخيرة، وذلك بعد أن تمكنه من تسجيل هدف الفوز في مرمى الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري، قبل أن يحصل على ضربة الجزاء التي سجل منها علي معلول هدف الفوز في مواجهة أسوان.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يشارك شادي حسين في مركز رأس الحربة الصريح، على أن يتواجد محمد شريف على دكة البدلاء ليكون من الأوراق الرابحة خلال سير اللقاء خاصة في ظل عدم وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن الذي يتواجد في الترتيب الثالث بين رؤوس الحربة في الفريق الأحمر.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

كولر يفرض قرار ناري على الجهاز الفني ولاعبي الأهلي قبل السوبر

 

 

شوبير “يؤدب” مرتضى منصور وخالد الغندور قبل مواجهة السوبر.. تصريحات مثيرة

 

 

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر.. شوبير يحدد اختيارات كولر وفيريرا

 

 

شوبير يعلن عن اسمه: نجم الأهلي البديل مفاجأة كولر في مواجهة السوبر

 

العدو الأول للأهلي في مواجهة السوبر أمام الزمالك.. شوبير يكشف عنه

 

 

 

 


وكان شادي حسين قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مع أحمد ياسر ريان.

 

 

 


ويخطط النادي الأهلي لحصد لقب السوبر المحلي أمام نادي الزمالك، وذلك في ظل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وتحقيق الفريق العلامة الكاملة في جميع المواجهات تحت قيادته.

 

 


ويمثل شادي حسين ازعاج كبير لخط دفاع نادي الزمالك وذلك في ظل تميزه بالسرعة والمهارة والقوة البدنية، في الوقت الذي يفتقد خلاله الفريق الأبيض إلى خدمات بعض العناصر المؤثرة في الفريق مثل محمود حمدي الونش.

 

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …