الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

ضربة موجعة لموسيماني والخطيب| صراع بين الزعيم والعالمي على ضم نجم الاهلي بتوصية برتغالية

يبدو أن الموسم الحالي سوف يشهد مفاجأة كبرى وغير متوقعة برحيل أهم نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالا الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانيقد تمكن من حصد جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة الماضية، حيث حصد الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ولقب السوبر الأفريقي ولقب كأس مصر والسوبر المحلي وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

-تفاصيل الصراع بين الزعيم والعالمي لضم لاعب الاهلي

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، اشعل الصراع في الدوري السعودي بين الهلال الملقب بالزعيم والنصر الملقب بالعالمي، وذلك بعد أن طلب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي الحصول على خدمات  نجم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقب معسكر الهلال السعودي في النسما، أكد البرتغالي ليوناردو جارديم عدم اقتناعه بمستوى حراس الفريق عبد الله المعيوف وحبيب الوطيان وعبد الله الجدعاني، حيث يرى أن هذا الثلاثي يعتبر نقطة ضعف للفريق في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، عن تحرك إدارة فريق الهلال السعودي لبحث امكانية التعاقد مع محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووصفت التقارير الصحفية السعودية محمد الشناوي بأنه الحارس الأفضل عربيا وأفريقيا بالوقت الحالي.

ويعتبر عرض الهلال السعودي ليس الوحيد فقط للتعاقد مع محمد الشناوي ولكن هناك مفاوضات مكثفة ايضا منذ فترة من جانب إدارة فريق النصر السعودي للحصول على خدمات حارس القلعة الحمراء العملاق محمد الشناوي.

ويحاول النصر السعودي منذ فترة ضم محمد الشناوي وذلك من أجل خلافة الحارس الاسترالي براد جونز بعد رحيله عن صفوف العالمي.

وكان محمد الشناوي قد واصل تحقيق الأرقام القياسية العالمية في الساعات الماضية، وذلك بعد أن شارك في أولمبياد طوكيو وظهوره بمستوى فني رائع، كما سبق له المشاركة في مونديال كأس العالم في روسيا
كما شارك في مونديال الأندية وكأس الأمم الأفريقية، ليصبح بذلك محمد الشناوي أول حارس مصري يحقق كل هذه الانجازات كما يمتلك الكثير من الطموح لمواصلة التألق في المستطيل الأخضر.

وجاء حديث الصحافة السعودية عن امكانية رحيل محمد الشناوي عن القلعة الحمراء، وذلك بالتزامن مع كشف ahlynews عن وجود رفض تام من جانب لجنة التخطيط ومحمود الخطيب لفكرة رحيل الحارس محمد الشناوي في ظل صعوبة تعويضه.

 

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *