fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
اليو ديانج

ضربتان موجعتان إلى الاهلي بسبب أليو ديانج.. تفاصيل لأول مرة

يعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أهم نقاط القوة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مدار الفترة الطويلة الماضية.

 



وظهر أليو ديانج بشكل مميز مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في دولة الإمارات الشقيقة، وذلك رغم جلوسه على دكة البدلاء مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن أليو ديانج قد تلقى بعض العروض الشفهية من خلال وكيل أعماله وذلك من جانب بعض الأندية الخليجية والأوروبية وذلك بعد ظهوره بشكل مميز مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية.

 


وتألق أليو ديانج مع القلعة الحمراء في مواجهة مونتيري المكسيكي كما ظهر بشكل جيد في لقاء بالميراس البرازيلي وكان من أهم النجوم في تشكيل الفريق الأحمر.

 

ويتوقع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، صعوبة بقاء المحترف المالي في نهاية الموسم، واحتمالية وصول عرضا قويا من الناحية المالية لضمه حال الاستمرار على نفس المستوى المميز.

 

تابع ايضا..

ليس احمد ياسين.. الاهلي يستقر على اسم الصفقة الدفاعية الجديدة في الصيف رسميا

 

 

-الضربة الثانية

 

عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، امكانية التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت مصادر خاصة، إلى أن هناك رغبة قوية واصرار من جانب نادي الزمالك على حسم ضم مهند لاشين في نهاية الموسم ايضا في ظل اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بامكانيات اللاعب.

 

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على ضم مهند لاشين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وكان مهند لاشين قد ظهر بشكل جيد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب في قطر، كما واصل التألق مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 

ويراهن النادي الاهلي على ضم مهند لاشين وذلك حال بيع المحترف المالي أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي، حيث يعتبر من العناصر المميزة التي تجيد أداء الأدوار الدفاعية في بطولة الدوري المصري.

 

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …