fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

ضعف الراتب.. بيراميدز يزاحم الأهلي على الصفقة الأهم في الانتقالات الصيفية

عرض نادي بيراميدز على النجم المحترف في الخارج مقابل مادي أضعاف ما يتقاضاه حالياً من أجل العودة إلى مصر على صفوف الفريق السماوي، وعدم الرد على المفاوضات الجارية من قبل النادي الأهلي معه.

وناشد بيراميدز لاعب المنتخب الوطني إمام عاشور المحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، اللاعب من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي وعدم الاستجابة لمطالب الأهلي.

إقرأ أيضاً:

كاف يطالب الأهلي بحضور جماهيره السعة الكاملة في الاستاد

من أجل مباراة الوداد.. النجم الذهبي يغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع نجم الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

عاجل.. سيراميكا يغازل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام التعاقد الرسمي

تقرير عن الشناوي يكشف مفاجأة عن حالته الصحية وموقفه من النهائي

بركات : كولر ” معلم”.. ولا يوجد لاعباً في الأهلي “مكشر”

التفاصيل الكاملة بشأن إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

نكشف سر احتفال أفشة المُثير بعد هدفه أمام طلائع الجيش

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على طلائع الجيش ويكشف حجم إصابة شوبير

رابطة الأندية تُفاجئ “الساحر” في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

متعب: ابتعاد قفشة عن السولية سبب الفوز.. وهناك أندية لا تعرف الرجوع!

ومازال النادي الأهلي يفتح أبوابه لعاشور من أجل التواجد في الصفوف الحمراء، رغم الإغراءات الكبيرة التي يسعى بيراميدز إلى اللعب عليها من أجل التعاقد الرسمي مع اللاعب.

ورد عاشور على النادي السماوي، بأنه مستمر خلال الفترة الجارية في الخارج وأنه لا نية له للعودة خلال الفترة الجارية بشكل دائم، وأن التفاوض بشكل مباشر سوف يكون الزمالك له الأولوية فيه.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عاشور لن يعود إلى صفوف نادي بيراميدز، وأن التفاوض سوف يكون مع النادي الأهلي في أضيق الحدود من أجل معرفة الترتيب الخاص لتواجده في الصفوف الحمراء، وأنه أخطر بيراميدز بأولوية الزمالك من أجل التمويه.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبدى إعجابه بخدمات عاشور، من أجل تواجده في الأهلي، مثنياً على أداءه الفني مع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قبل الرحيل إلى الفريق الدنماركي.

ويفتح النادي الأهلي خط التفاوض مع اللاعبين الذين يرغبون بالتواجد في القلعة الحمراء، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي، من أجل إرضاء طموحات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ومازال النادي الأهلي يبحث العديد من المشاورات الخاصة مع كولر بشأن اللاعبين الجدد، حيث سوف يتم الحسم بشكل نهائي بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً أمام الوداد المغربي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في القاهرة والدار البيضاء.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …