الإثنين , 23 مايو 2022

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر

يجهز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من الأسماء الجديدة واللامعة لمنصب المدرب العام، حيث يجرى الاستقرار على أحد النجوم الكبار عقب مباراة إنبي المقررة اليوم في كأس مصر.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي اليوم في بطولة كأس مصر وتحديداً في دور الـ16 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي بشكل رسمي الإعلان عن المدرب العام عقب الانتهاء من مباراة إنبي الهامة في مسيرة الفريق في بطولة كأس مصر.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق العديد من الأسماء المطروحة، بينما دار الاختلاف حول هوية المدرب العام، حيث كان يريده موسيماني أن يكون من إحدى الدوريات التركية أو الجنوب إفريقية.

ورفضت لجنة التخطيط المقترح بالاتفاق مع لجنة الكرة، وشددت على ضرورة أن يكون الاسم مصري خالص من نجوم النادي الأهلي الكبار ومتعددي المواهب في هذا المنصب.

إقرأ أيضاً:

قبل الجميع| تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر + الموعد والقنوات الناقلة

وتم عرض علاء ميهوب ولكنه أصبح من الأسماء المستبعدة، بالإضافة إلى عماد النحاس الذي يتمسك المقاولون العرب به، بينما جاء هاني رمزي في آخر قائمة الترشيحات.

 

ونقل مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حمادة صدقي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً أصبح داخل دائرة الترشيحات الهامة والأساسية لهذا المنصب الحائر في النادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن صدقي يتمتع برؤية ثاقبة ونظرة هامة وجيدة للفريق الكروي الأول بشكل طيب، خاصة أنه أحد الموهوبين والمخضرمين في هذا المنصب لمعاونة موسيماني بجانب سامي قمصان المدرب المساعد.

 

من جانبه، شدد المصدر على أن رضا شحاتة لم يرفض التواجد في منصب المدرب العام كما أشيع، ولكنه أحد الأسماء المطروحة من قبل الكابتن حسام غالي قائد الفريق السابق.

 

وكان حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، عمل مع رضا شحاتة في الجونة عندما كان مديراً للكرة، ووجد فيه العقلية الجيدة والواعية لمجريات الأمور في الدوري المصري.

 

وشدد المصدر على أن غالي سبب ترشيح شحاتة إلى المسئولين في الأهلي، مشيراً إلى أن الملف لم يتم حسمه بشكل رسمي حتى الآن.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن اسم المدرب العام بعدما طال انتظاره، إثر رحيل كيفين جونسون المدرب العام السابق إلى مسقط رأسه “جنوب إفريقيا” لظروف عائلية طارئة.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …