fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

رفض طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاسماعيلي عدد من الترشيحات لتدعيم صفوف دفاعه بالصفقات الصيفية الجديدة التي ينتظرها.

 

ورشحت إدارة الدراويش عدد من الصفقات الهامة لترميم دفاعات الفريق وعلى رأسها مدافع نادي المصري البورسعيدي الفلسطيني محمد الصالح.

 

ويرى يوسف أن محمد الصالح من اللاعبين المميزين، ولكن طريقة لعبه تتشابه واللاعبين المتواجدين لديه حالياً في الفريق، وأنه كان يتطلع إلى ضم لاعب من الطراز الفريد.

 

ومازال الاسماعيلي يبحث أية انتفاضة مالية يتطلع الحصول عليها من أجل الوصول إلى الجاهزية الجيدة، وتقديم موسم جديد غير المواسم السابقة شكلاً ومضموناً.

 

ويتطلع يوسف إلى الحصول على اللاعبين المميزين مثل التعاقدات التي أبرمتها الأندية الكبرى، مشدداً لإدارة الاسماعيلي على ضرورة التدعيم ولو في أضيق الحدود.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يخطر هؤلاء بعدم استكمال مهمتهم في النادي الأهلي بشكل رسمي.. تفاصيل هامة

من جهة أخرى أفاد مصدر وثيق الصلة من كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني لن يهتم بأية اختيارات سابقة من ناديي الأهلي والزمالك.

 

وأوضح المصدر أن كيروش شاهد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش الأخيرة في كأس السوبر ويعلم اللاعبين جيداً، ولكنه لن يعتري اهتماماً بأي من الأسماء المطروحة حالياً.

 

وشدد المصدر على أن كيروش وجه تحذيراً شديد اللهجة بخصوص ترشيحات اللاعبين المنضمين إلى الجهاز المعاون خلال الفترة المقبلة، بأن يكونوا على قدر المسئولية.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه لن يقوم بأية اهتمامات بنجوم القطبين، وأن الملعب هو الفيصل الأهم والحقيقي للحكم على مستويات اللاعبين.

ورفض المدير الفني نغمة الحصول على “الاسكواد” الماضي ومعرفة كل اللاعبين في الداخل والخارج، واضعاً التقييم النهائي للنظرة الحالية وغير المبنية على أمور مسبقة لأي مدير فني سابق.

 

وجاء كيروش خلفاً لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب من أجل تعديل الأداء الفني للاعبين، والوصول إلى العناصر المميزة التي من خلالها يقدم المنتخب أداء جيد في كأس العالم بقطر بعد الصعود.

 

ويضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعدين للذهاب والإياب مع المنتخب الليبي الشقيق يومي 8 و12 أكتوبر المقبل، قبل انطلاقة بطولة الدوري العام للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …