fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضم أكثر من لاعب أجنبي في القائمة المقرر أن يتم حسمها بشكل رسمي في يناير المقبل على كافة الأصعدة الفنية، تحت رعاية المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويجهز كولر العديد من الفيديوهات الكثيرة التي تلقاها من قبل الوسطاء والوكلاء من أجل مشاهدتها يوماً وتجهيز الأفضل فيها على الصعيد الفني والبدني، والذين يرغبون في أن يكونوا عناصر داعمة وفاعلة في الصفوف الحمراء.

الأكثر مشاهدة:

عاد على السطح من جديد.. كولر يعيد طرح اسم الداهية الأوروبي في يناير

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

واستقر المدير الفني على ضم ثلاثي أجنبي، لاعب فوق السن، واثنين تحت السن، وذلك لاستكمال قائمة الأجانب في الصفوف الحمراء، والتي يتواجد بها العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية.

ويضم الأهلي في قائمته كل من: أليو ديانج وبيرسي تاو، وعلي معلول، وبرونو سافيو، ومازال ينتظر استكمال القائمة المتواجدة بلاعب فوق السن واثنين آخرين تحت السن، في ثلاث مراكز حساسة يحتاجها الجهاز الفني بكل قوة.

وبات السويسري مارسيل كولر يحتاج إلى تواجد مهاجم أجنبي قوي ويتميز بإمكانيات قوية، بالإضافة إلى ظهير أيسر، ولاعب صانع ألعاب جوكر يجيد اللعب تحت رأسي الحربة ويقوم بالدفاع وأداء المهام الدفاعية في حالة هجوم الخصم.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق على رغبته الكبرى في الحصول على لاعبين مميزين يضيفون إلى الفريق، وألمح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفيوتشر، أن الفريق مازال ينقصه العديد من الصفقات المميزة.

ويريد الجهاز الفني للنادي الأهلي، الاستقرار على كل الآليات التي تدعم وصول الفريق إلى نهائي بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى حصد البطولة الإفريقية الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وابتعد الأهلي عن الدوري العام الموسمين الماضيين، ويسعى إلى إسعاد الجماهير وتعويضهم بشكل كبير عن هذا الابتعاد غير المبرر من حيث الأداء الفني والامكانيات الرائدة التي يمتكلها الفريق في لاعبين مميزين محترفين يخوضون كل المباريات مع منتخبات بلادهم بكل قوة.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …