الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. الأهلي يقترح على نجم الفريق تقسيط مستحقاته قبل الرحيل الرسمي

اقترح النادي الأهلي على لاعب الفريق الكروي الأول حل جديد من أجل إنهاء المشكلة الجارية حالياً، ورفع اسمه من على قائمة اللاعبين المتواجدين في قائمة الانتظار.

 

ورفض النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية كاملة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب سوف يتم فسخ عقده، رغم أنه مصمم على الحصول على قيمة عقده عن الموسم الجديد.

 

وأضاف المصدر أن الأهلي هيقوم بتحويل دفعة ثانية خلال الموسم الجديد علشان يتجنب أية شكاوى رسمية من اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي سوف يقوم بتقسيط قيمة عقد اللاعب عن الموسم المقبل، باتفاق ثنائي بين الطرفين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

 

وشدد المصدر على أن الأهلي يعمل على عدم الدخول في أية مشاكل مع اللاعب مستقبلاً، وأن يتم إنهاء العلاقة بـ”شياكة” بين الطرفين دون أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح.

إقرأ أيضاً:

متعب يطالب باستبعاد نجم الأهلي من تشكيل المواجهة القادمة أمام ليبيا!

وكان أجايي بصدد شكوى النادي الأهلي لدى “فيفا” بسبب عدم الحصول على مستحقاته كاملة، والبالغة 900 ألف دولار وهي المتبقية في قيمة عقده.

 

وخرج جونيور من الحسابات الرسمية للمدير الفني الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني، وذلك بعد التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في خط الهجوم، في ظل بقاء أليو ديانج وعدم رحيله إلى جالاتا سراي التركي.

 

وكان يرغب أجايي في استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، ولكن قرار المدير الفني جاء ليقطع الأمور عن مسيرتها التي كان ينوي اللاعب في استمرارها.

 

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة ورسمية مع اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل الحصول عليه، ولكن الأهلي رفض هذه المفاوضات.

 

واشترط الأهلي رحيل اللاعب دون الحصول على أية أموال من قيمة عقده إلى بيراميدز بشكل رسمي نظراً لعدم دخول الأهلي في أية مفاوضات مع الفريق السماوي.

 

وقرر النادي الأهلي الوصول إلى اتفاق ملزم مع اللاعب من أجل رحيله بهدوء عن الصفوف ورفع اسمه من قائمة الانتظار، بهدف الوصول إلى الرحيل الآمن من قبل اللاعب بعد الاتفاق مع الادارة.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …