fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق وسيد عبد الحفيظ يطبق القرار

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على اتخاذ خطوة كبرى تجاه البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي بسبب ما بدر منه مؤخراً، حيث قررت الإدارة منحه فرصة للدفاع عن نفسه.

 

ويخضع برونو سافيو للتحقيق مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق بناء على ما تردد وبدر منه تجاه أزمة تجميد المفاوضات مع البرازيلي جوستافو هينريك سوزا الذي كان على أعتاب الانضمام إلى الأهلي.

 

الأكثر قراءة:

يجلس في عزله مع نفسه.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل نهائياً

دوري أبطال إفريقيا.. 8 نجوم خارج حسابات مارسيل كولر نهائياً

الأقرب لقلب كولر.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي والقناة الناقلة

القناة الوحيدة والمجانية والأكثر ثباتاً على النايل سات لنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

كولر يفكر في استبعاد كهربا من مواجهة سياتل وشوبير يوضح تفاصيل الغرامة

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

 

وتم استبعاد سافيو من أجل أسباب تأديبية ليس لها علاقة بإصابته في الركبة أو إجراءه أية عمليات استشفائية كما تردد مؤخراً، بينما يجري التأهيل للإصابة بعد الاستبعاد الرسمي من مونديال الأندية رفقة 4 لاعبين آخرين.

 

وقرر كولر إجراء هذا الأمر للأسباب التأديبية وليس لها علاقة بأسباب فنية أخرى، أو عدم قناعات بإمكانيات اللاعب، الذي يخطط هذه الفترة لأن يستقدم عرضاً في الصيف المقبل للرحيل الرسمي عن صفوف القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي لإجراء التحقيق مع اللاعب، عن طريق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق لمعرفة الأسباب الكاملة التي جعلت “سافيو” يتخذ هذا الإجراء لأن يكون بعيداً عن الفريق.

 

وينتظر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نتيجة التحقيق مع اللاعب وذلك لمعرفة الأسباب الكاملة وراء القصة التي جعلت الأهلي يبتعد فيها عن سوزا، الذي كان قريباً من ارتداء القميص الأحمر.

ويجلس سافيو في عزله منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، ولا يختلط مع زملائه، حيث أنه لم يعتاد على الأجواء في القاهرة، ويرى أنه يتطلع أن يرحل عن الصفوف بشكل سريع بعدما استقر رفقة أسرته في مصر.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عن لاعب قوي ومخضرم ينضم في الانتقالات المقبلة إلى الجانب الهجومي، حيث بات الأقرب للرحيل هو البرازيلي، لعدة أسباب من أهمها ما بدر منه مؤخرا، بالإضافة إلى أن الجانب الفني لدى اللاعب ليس على ما يرام، وسط تذبذب مستواه وعدم ثباته عند مرحلة قوية.

 

 

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …