الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

عاجل.. الجبلاية تتخذ قرار رسمي بسبب مباراة السوبر ويُلغي أمر هام

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرار رسمي ونهائي بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد طلائع الجيش، بكأس السوبر المصري.


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إقامة المباراة بين الطرفين في موعدها والمقرر لها السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وأعلن مسؤولي الجبلاية، أن المباراة ستقام ولكن مع إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر اقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.


وأوضحت الجبلاية، أن المراسم سوف تقتصر على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

إقرأ أيضًا:

10 ضمنوا اللعب بشكل أساسي والخلاف على البدء بـ”القناص”.. ننفرد بتشكيل موسيماني ضد الجيش بالسوبر المصري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.


والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها.


وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إمكانية تأجيل مباراة السوبر المحلي بين طلائع الجيش والنادي الأهلي، المقرر لها في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويأتي ذلك بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم عن عمر يناهز 86 عامًا، وأن فريق الجيش مؤسسة عسكرية.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في كأس السوبر المصري.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *