fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

عاجل.. الزمالك يسعى لخطف صفقة القرن بعد ضياعها من الأهلي

يسعى نادي الزمالك إلى تقديم عرض مادي قوي لخطف صفقة القرن بعد ضياعها من النادي الأهلي في فترة سابقة، والرحيل بشكل غريب عن الصفوف بحثاً عن الأموال في فريق آخر.

ويقدم نادي الزمالك العديد من الأموال المغرية إلى عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز والنادي الأهلي السابق، بعدما رحل اللاعب عن صفوف الأهلي بحثاً عن الأموال العديد، بالإضافة إلى محاولته لاستنزاف الزمالك في فترة سابقة.

إقرأ أيضاً:

ننتظر منك البطولات.. نجم الأهلي يكشف كواليس جلسته مع كولر ويوجه رسالة شكر للإدارة

وتقاضى السعيد ما يقرب من 50 مليون جنيه بعد التوقيع المبدئي منذ 4 سنوات سابقة، ولكنه لم يردها إلى بعد فترة طويلة للزمالك مرة أخرى، وذلك على خلفية عدم انضمامه واختلاف الطرفين على بعض البنود.

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على عماد دونجا خلال الفترة الماضية، من صفوف نادي بيراميدز، بالإضافة إلى استعادة عمر جابر، حيث ينوي الزمالك إلى استكمال مسيرته في الحصول على اللاعبين.

وخرج مرتضى منصور في وقت سابق للحديث عن اللاعبين الذين سوف يرحلوا عن الفريق، بالإضافة إلى المدير الفني بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

ويعاني الزمالك من السيولة المادية، ويرتبط بتعاقدات مع اللاعبين والأندية ودفع مقدم عقود للاعبين، ولا يجد البعض الآخر الذي يتطلع إلى أن يقدمه إلى الآخرين.

وخاطب مرتضى منصور رئيس الزمالك، الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة من أجل توفير سيولة مالية ورفع الحجز عن أرصدة الزمالك في البنوك، وذلك عبر التفاوض المباشر مع عباس وغيره من أجل تسهيل حصول الزمالك على الصفقات الأخرى.

وهدد منصور بأن الإداريين والعمال لن يجدوا رواتبهم إذا استمر الأمر على هذا النحو الغريب وغير المرضي على الإطلاق من جانب عباس الذي يستهدف أن يكون الفريق جيداً جملة وتفصيلاً.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …