fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

عاجل.. المدير الفني يزيد أوجاع الزمالك ومخضرم الأبيض يفرض شروط قاسية للاستمرار

في إطار الأزمات التي تضرب نادي الزمالك، مازالت الأمور لم تسدل الستار بعد عن حد معين في صفوف الفريق بسبب عدم توقف الضربات المتتالية للفريق الأبيض.

 

وفرض طارق حامد لاعب نادي الزمالك المخضرم شروط قاسية من أجل التوقيع على تجديد تعاقده في صفوف نادي الزمالك لفترة إضافية مقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طارق حامد وافق على تجديد تعاقده مع الزمالك لفترة إضافية مقبلة ولكنه وضع شروط خاصة وقاسية من أجل تنفيذها.

 

واشترط مخضرم وسط القلعة البيضاء أن يتم تأجيل التوقيع لحين حسم ملف الأموال المتأخرة والضرائب التي يتم خصمها منه في كل تعاقد.

 

ويريد طارق حامد أن يتسلم قيمة عقده بالكامل، مع الحصول على المتأخرات العديدة، وأن يكون هناك وقفة مع ملف الضرائب التي تخصم منه كل عام.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتخذ قرار هام وعاجل قبل مباراة بطل النيجر ونجم الفريق يعود للأهلي

واتفق لاعب نادي الزمالك في فترة سابقة على عدم خصم القيمة المضافة في عقده، نظراً لعدم وجودها في الأساس في ملف تعاقده وكانت تخصم منه بشكل دوري.

 

ويمتلك طارق عدد من العروض الخليجية القوية للرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الجارية، ولكن الإدارة والجهاز الفني متمسكان بالإبقاء عليه كأحد العناصر الأساسية والهامة في الفريق الأبيض ومنتخب مصر.

 

ويتطلع لاعب وسط نادي الزمالك إلى استمرار مسيرته في مصر وعدم الرحيل لأي ناد آخر، ولكن هذه المرة شدد على تنفيذ شروطه الخاصة من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

 

ويعاني الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من أزمات عديدة في الصفوف البيضاء أبرزها أزمة الفريق على الصعيد المادي.

جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك

من جهة أخرى، تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق الأبيض بشكوى جديدة ضد إدارة النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

ولم يكتفي باتشكيو بهذا الأمر وحسب، ولكنه طالب الحصول على مكافآت الحصول على بطولة الدوري والتي تصل إلى 400 ألف يورو.

 

ويرغب أيضاً المدير الفني البرتغالي أن يحصل على مليون يورو غرامة تأخير الأقساط التي تم جدولتها في وقت سابق بشأن مستحقاته المتأخرة لدى الفريق.

 

ومن المقرر أن تحاول لجنة الزمالك الحالية الوصول إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف، منعاً لتكبد النادي المزيد من الأموال الطائلة التي لا عائد منها على الفريق.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …