fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

عاجل.. سيراميكا يغازل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام التعاقد الرسمي

فتح نادي سيراميكا كليوباترا باب التعاقد الرسمي مع ثنائي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ووفقاً للكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق، في تصريحاته الهاتفية لـ”أون تايم سبورت” فإن أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي من اللاعبين أصحاب الخبرة والتميز في الصفوف، وأنه يتمنى العمل معه مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

تقرير عن الشناوي يكشف مفاجأة عن حالته الصحية وموقفه من النهائي

بركات : كولر ” معلم”.. ولا يوجد لاعباً في الأهلي “مكشر”

التفاصيل الكاملة بشأن إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

نكشف سر احتفال أفشة المُثير بعد هدفه أمام طلائع الجيش

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على طلائع الجيش ويكشف حجم إصابة شوبير

رابطة الأندية تُفاجئ “الساحر” في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

متعب: ابتعاد قفشة عن السولية سبب الفوز.. وهناك أندية لا تعرف الرجوع!

” بشرة خير “.. الأهلي يُعلن جاهزية حارسه لمواجهة سيراميكا والوداد البيضاوي

الموقف النهائي للشناوي من المشاركة في نهائي إفريقيا.. أبو عبلة يجيب

وأضاف طولان، أن أشرف من اللاعبين الموهوبين أصحاب الإجادة والخبرة، وأنه يتمنى أن يعمل معه مرة أخرى في صفوف الفريق، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وابتعد أشرف عن التشكيل الأساسي للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك عبر الاستعانة بآخرين في الفريق، وعلى رأسهم محمود متولي ومحمد عبد المنعم، والبدلاء ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

ومازال ملف أشرف لم يتم غلقه في الصفوف الحمراء، وذلك بسبب تصريحات كولر عن اللاعب، وتشديده على أنه سوف يحتاجه في فترة من الفترات خلال المرحلة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين.

من جهة أخرى، قال المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، إنه يتطلع إلى أن يكون شادي حسين متواجداً في الفريق مرة أخرى، نظراً لأنه هداف متميز، وقدم أداء جيد قبل رحيله إلى صفوف النادي الأهلي.

ويعد شادي حسين من اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الرسمية لكولر، حيث وجه بإعادته مرة أخرى إلى الفريق أو فتح الباب أمام رحيله عن الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

ويرى طولان أن مباراة الأهلي من المباريات الصعبة، وغير المضمونة، لافتاً إلى أن اللاعب البديل في الأهلي مثل الأساسي، وأنه يسعى إلى الاجتهاد مع سيراميكا في حدود المتاح.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …