fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عاجل.. شكوك حول لحاق نجم الأهلي الأساسي بمباراة الرجاء بعد الإصابة الطارئة

سادت الشكوك حول لحاق نجم النادي الأهلي المميز والأساسي بمباراة الفريق الكروي الأول للرجاء المغربي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويدرس النادي الأهلي والجهاز الطبي التعامل مع التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الأساسي قبل البت النهائي في مصيره من عدم المشاركة في المباراة بشكل أساسي، إثر الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 

ويعاني معلول من شد العضلة الضامة، ويجري معرفة أي من درجات الشد التي يعاني منها، وذلك من أجل التعرف على كافة التفاصيل اللازمة للتعامل مع الإصابة ومدى لحاق اللاعب بالمباراة المهمة المقررة مساء اليوم.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مهماً أمام الرجاء المغربي في اللقاء المقرر بين الطرفين في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد وي السلام الأهلي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً”.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يفوز بعدد وافر من الأهداف على الفريق المغربي قبل المواجهة المهمة المقررة في الإياب يوم الجمعة المقبل في نفس فعاليات الدور والبطولة.

 

إقرأ أيضاً..

عكس ما يقال.. الأهلي يفاجيء نجم الفريق بشأن مستقبله في الصفوف

 

ومن المقرر أن يقوم موسيماني بتجهيز محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق البديل بدلاً من معلول حال تأكد غيابه عن الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يكون أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر أيضاً، حال دخول محمد عبدالمنعم في قلب الدفاع مجاوراً لياسر إبراهيم صاحب الأداء المميز في المباريات الماضية مع الأهلي.

 

ويريد النادي الأهلي مصالحة الجماهير الغفيرة عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام خلال الموسم الجاري، والتي انتهت بهدف دون رد للفريق البورسعيدي.

 

موسيماني الذي وضع خطة المباراة على الناحية الهجومية، قد يعاني من تبدل الأوراق وإهدار الوقت وذلك بعد إصابة معلول وعدم لحاقه بالمباراة إثر الإصابة التي طالته في الصفوف الحمراء.

 

يذكر أن النادي الأهلي يريد أن يطرح كل الأوراق الهجومية في خط الهجوم وخط الوسط، بقيادة بيرسي تاو ومحمد شريف من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …