fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. شكوى رسمية ضد سواريش من اللاعبين قبل موقعة القمة

سادت حالة من القلق لدى لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعد الشكوى الرسمية التي قدمها اللاعبين عن المدير الفني ريكاردو سواريش لعدة أسباب حساسة وذلك قبل لقاء القمة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك على نهائي بطولة كأس مصر، يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي منتظر ومرتقب وقوي بين الطرفين.

واشتكى عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول، إلى الكابتن سامي قمصان المدرب المساعد وسيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق، وذلك بسبب عدم قدرتهم البدنية على تنفيذ التعليمات الفنية التي يبعثها بشكل مستمر سواريش للاعبين في الملعب.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب

ورغم أنه متفق على عدد من الجمل داخل التدريبات، إلا أن اللياقة البدنية المزرية التي عليها اللاعبين، تجعلهم غير قادرين على تنفيذ أية أمور خاصة بالجانب الفني أثناء التطبيق في الملعب، لعدم حصولهم على الراحة الكافية.

ويعاني عدد وافر من لاعبي الأهلي من الإجهاد البدني من جهة، بينما يعاني البعض الآخر من الضغوط النفسية والعصبية، والضغوط الجماهيرية أيضاً، والتي أدت إلى أن بعض اللاعبين اعتزلوا متابعة “السوشيال ميديا” بسبب ما وقع عليهم من ضغوط كبرى خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر اللاعبين التعليقات على أدائهم من قبل الجماهير، ولكن الحالة المتذبذبة التي عليها الجميع خلال الفترة المؤخرة جعلتهم جميعهم في مرمى النيران بكل قوة.

ويتطلع نادي الزمالك إلى استغلال الحالة التي عليها الفريق الأحمر، وأن يفوز بالبطولة بعد تخطي القمة الملتهبة التي سوف يسعى فيريرا إلى الحصول عليها بكل قوة.

ويرى اللاعبون أن سواريش لم يعرف المجهود الكبير المبذول خلال المواسم الماضية، والتي كان فيها تلاحم بشكل رهيب، جعل كل هذه التداعيات تظهر الآن بشكل سلبي على الأداء أمام الجماهير.

وطالب لاعبي الأهلي، عبدالحفيظ وقمصان التدخل من أجل علاج هذا “الدروب” الخطير الذي ظهر على السطح، وساهم بشكل كبير في هجوم الجماهير، مطالبين بتغيير الجانب الفني بما يتماشى مع القدرة البدنية الحالية التي يقومون بها ويقدرون على تنفيذها، خاصة أن المدير الفني يرى أن هناك خلل لدى اللاعبين ولا يعرف من أين جاء؟ ويتعجب من عدم إصلاحه!

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …