fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب

قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل تجاه ثنائي الأهلي، بتغليظ العقوبة المالية عليهما بعدما بدر منهما خارج الملعب بعد مباراة نادي بيراميدز.

 

وخسر النادي الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام في المباراة التي شهدت أحداثاً مثيرة للجدل بعد انتهائها.

 

ووقع عبدالحفيظ عقوبة مالية مغلظة على محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدما بدر منه مع رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز ونادي الأهلي سابقاً، بعد انتهاء المباراة.

 

إقرأ أيضاً

بعد محمد صبحي.. شركة الكرة تحدد ثاني الصفقات المدوية في الأهلي

 

وشدد مدير كرة الأهلي على أن كل هذه الأمور لا يجب أن تكون متواجدة داخل القلعة الحمراء، وأنه لابد من الالتزام بالمواقف التي تعبر عن الأخلاق الخاصة بالمنظومة الكروية الأهلاوية التي تم سنها منذ عشرات السنوات في بطل القرن الإفريقي.

 

ووقعت العديد من المشادات بعد انتهاء المباراة بين رمضان صبحي وعبدالمنعم، ومشادة أخرى بين أيمن أشرف وصبحي وذلك بعد انتهاء اللقاء، حيث حرص اللاعبين على التواصل مع بعضهما البعض ولكن حدثت العديد من المشاهد غير الجيدة.

وجاءت العقوبة الثانية الموقعة من قبل عبدالحفيظ على أحمد عبد القادر بعد الأسلوب غير الطيب الذي تحدث به على دكة البدلاء أثناء إجراء التغيير، وذلك من أجل فرض الأسلوب الجيد وضبط إيقاع اللاعبين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

وشدد مدير كرة القلعة الحمراء على عدم تكرار أية أمور خارجة عن النص في المباريات المقبلة، منعاً لتغليظ العقوبة أكثر مما عليه الآن، خاصة بعد تطبيق اللائحة على اللاعبين في حالة الهزيمة، إثر تكرار الهزائم خلال الفترة الماضية بشكل يندى له الجبين.

ويتطلع المدير الفني ريكاردو سواريش إلى ضبط إيقاع النادي الأهلي على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في حالة من الانضباط الكبير على الصعيد الذهني، تمهيداً لتطبيق الجانب الفني المميز من جانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الزمالك في قمة من العيار الثقيل على بطولة كأس مصر، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …