fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخطيب في الصورة.. 3 أسباب وراء رد فعل رمضان صبحي مع الأهلي

لم يحقق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الفوز في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، وساهم ذلك الأمر في توقيع العقوبات على اللاعبين وتغليظها على بعضهم بعد ردود أفعالهم غير الجيدة بعد المباراة.

وإذا تناولنا الحديث عن رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز والنادي الأهلي سابقاً، فسوف نجده شرس في التعامل والتعصب مع اللاعبين، ولا يريد أن يصافح أي منهم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد ظهور علامات الجدية على وجهه.

ولعل هناك العديد من الأسباب التي نحاول إلقاء الضوء عليها ومناقشتها في هذه السطور، والتي أدت إلى ظهور اللاعب خلال الفترة الأخيرة بشكل مغاير تماماً للحقيقة التي كان عليها في وقت سابق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة على رحيل رمضان صبحي في وقت سابق بعد مماطلته في العروض المادية المعروضه عليه من أجل التجديد، ليرحل إلى صفوف بيراميدز وتنقلب عليه الجماهير الحمراء.

وجاء السبب الأول وراء رد فعل رمضان صبحي الأخير هو إغلاق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الباب أمام عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأحمر مرة أخرى، خاصة أن الجماهير لن تغفر له ما قام به في وقت سابق من تفضيل الأموال على فريقه الأحمر.

وعلى صعيد السبب الثاني، هو أن اللاعب تعرض للعديد من الانتقادات الإعلامية، ويسعى أن يظهر بمستوى مميز، يرد على كل هذه الانتقادات اللاذعة التي تعرضوا لها خلال الفترة الأخيرة.

ويظهر رمضان صبحي بمستوى أقرب لمستواه الحقيقي خلال الفترة الماضية، حيث يريد أن يعود مجدداً للظهور بشكل متميز للغاية، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يتأرجح في ترتيب الجدول الخاص ببطولة الدوري.

ويأتي السبب الثالث الذي يجعل رمضان يظهر على هذا النحو، هو القتال على بطولة الدوري هذا الموسم في ظل تراجع النادي الأهلي في المستوى والأداء وفقدان المزيد من النقاط في السباق على بطولة الدوري العام.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، والظهور بشكل مميز، واستقدام لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على بطولة الدوري العام التي اقتربت من الضياع من بين يدي الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …