fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نجم الأهلي: موسيماني دمر الفريق نفسياً ونصف الفريق تحول لموظفين!

مازال الحديث مستمراً عن لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذين يطمحون إلى الاستمرار خلال الفترة الجارية في صفوف القلعة الحمراء، والآخرين الذين أصبحوا على أعتاب الرحيل مرة أخرى.

وقال شادي محمد لاعب النادي الأهلي سابقاً، إن المقارنة بين الجيل الحالي للأهلي والجيل السابق الذهبي أصبحت ظالمة للغاية، مشدداً على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قام بتدمير الفريق.

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحاته لـ ETC في برنامج “بوكس تو بوكس”، أن الإمكانيات الجارية في الفريق لا تؤهله لتكرار أية تجارب ذهبية كجيل مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق.

إقرأ أيضاً:

الخطيب في الصورة.. 3 أسباب وراء رد فعل رمضان صبحي مع الأهلي

وأشار شادي إلى أن جوزيه لم يحقق النجاح في الموسم الأول، وأنه حقق البطولات بالنظام وليس بالامكانيات الخاصة باللاعبين، لافتاً إلى أن موسيماني قام بتدمير الفريق نفسياً وكروياً، لافتاً إلى أن الجانب البدني كان مخفق للغاية.

وأوضح لاعب الأهلي سابقاً، أن الفريق الأحمر لم يقدم الأداء المنتظر منه بسبب ما تدمر منه من جانب المدير الفني السابق، خاصة أن الجانب الفني والبدني لم يكن على أفضل نحو ممكن في الصفوف خلال الفترة الأخيرة.

وتابع شادي محمد: “لمسات سواريش ظهرت مع الفريق رغم الهزيمة أمام بيراميدز، هو لا يعلم اللاعبين على الإطلاق، وأنه لا يجب هدم المعبد على رأس اللاعبين، وأن الفريق الأحمر مازال لم يقدم الأداء المنتظر له على كافة الأصعدة مع المدير الفني الجديد”.

وشدد لاعب الاتحاد السكندري سابقاً، على أن الجماهير يجب أن تقف في ظهر الفريق بأوقات الأزمات الصعبة، وأنها دائماً ما تظهر في وقت الشدة، لافتاً إلى أن هناك العديد من اللاعبين تحولوا إلى موظفين لا يؤدون دورهم في الفريق، وأنه يرفض ذكر أسمائهم منعاً لإحراجهم.

ويرى شادي أن الأهلي يحتاج ضم العديد من اللاعبين المتميزين على الصعيد الفني، وأنه يجب الحديث عن اللاعبين الأجانب الذين يجب أن يضيفوا إلى الفريق الأحمر على كافة الجوانب، مطالباً بالاستثمار الجيد عبر بيع اللاعبين بأضعاف الرقم الذي تم التعاقد معهم به.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مازال يسعى إلى انتفاض غبار الهزائم المتتالية والوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير …