fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عاجل.. موسيماني يبدي استياؤه من ثنائي الأهلي الأساسي ويوجه تحذير شديد لهما

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة حادة إلى ثنائي القلعة الحمراء الأساسيان، وذلك بعد الأداء المتواضع من الثنائي مع الفريق الكروي الأول في لقاء المقاولون العرب بالجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

 

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف حمدي فتحي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، والتي شهدت طرد اللاعب في الدقائق الأخيرة للمباراة وهو يزود عن الدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي محمد مجدي “قفشة” وبيرسي تاو نالا قسطاً شديداً من غضب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بسبب تراجع المستوى وعدم تقديم البصمات الواضحة والمنتظرة في اللقاء.

 

وحاول بيرسي تاو الاجتهاد في الجانب الأيمن بينما يفضل اللاعب عدم اللعب على الأطراف والدخول داخل الصندوق، ولكن شريف كان وحيداً في الداخل، بينما بيرسي يحاول أن يصنع ولم يستطع خلال الشوط الأول.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يكشف عن المتسبب في انخفاض مستوى الأهلي ضد المقاولون بالدوري

وسعى “تاو” إلى إثبات جدارته على الصعيد الفني والبدني بالتواجد مع الفريق والدخول في أجواء المباراة، ولكن في الشوط الثاني لم يستطع أن يحقق الفارق الذي كان ينتظره موسيماني.

 

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن يكون تاو الورقة الرابحة دائماً في المباريات التي تشهد غلق من المساحات من جانب الخصم، بالإضافة إلى التواجد الدائم في المباريات الهامة بشكل مؤثر.

 

وحاول “قفشة” في الشوط الأول والثاني بكل قوة وسدد أكثر من كرة بجوار القائم وأخرى بعيدة عن العارضة لتبتعد عن الثلاث خشبات في شكل غير معتاد على اللاعب.

 

وعقد موسيماني جلسة طارئة بعد المباراة مع الثنائي ليخطرهما بضرورة التواجد بشكل مؤثر في المباريات المقبلة، وعدم التهاون في التسديد على المرمى في كل مناسبة، بالإضافة إلى التأثير القوي في المباريات بشكل أكثر قوة عما حدث أمام المقاولون.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء في غزل المحلة، بينما يلعب الفريق يوم الخميس مع سموحة السكندري في الجولة السادسة قبل توقف بطولة الدوري بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب.

 

ويجهز موسيماني عدد من اللاعبين الآخرين المتميزين وعلى رأسهم لويس ميكيسوني، وسط وضعه حسام حسن على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …