الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. موسيماني يتراجع في قراره ويرفض إعارة نجم الأهلي في الشتاء

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة النظر مرة أخرى في ملف اللاعبين المعارين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي قرر التراجع حول إعارة الشاب أحمد نبيل كوكا الذي طلب الحصول عليه أكثر من نادي خلال الفترة المقبلة، إثر تزكية موسيماني لمستواه الفني والبدني.

 

وكان موسيماني منذ أكثر من أسبوع مضى في زيارة إلى قطاع الناشئين بصحبة الكابتن خالد بيبو واستشهد بعدد من اللاعبين المميزين وأشاد باللاعبين الحاليين في القطاع، واعدهم بالفرص الكبيرة بعد متابعة شديدة لهم وللمباريات التي يخوضها على الصعيد الودي.

 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للأهلي تراجع في قراره بإعارة الشاب الموهوب بسبب إصابة أيمن أشرف وعلي معلول، واقتراب إعارة محمود وحيد لاعب النادي الأهلي إلى طلائع الجيش.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة وجود أكثر من بديل في الصفوف الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين.

 

إقرأ أيضاً:

بيراميدز والاتفاق السعودي يهددان اهتمام الأهلي بأهم صفقات المنتخب.. تابع التفاصيل

ويدرس النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد المحلي من أجل الانطلاق في كافة البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى عدد من البطولات على الصعيد القاري، والانطلاق في كأس العالم للأندية بإرياحية.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يرى في “كوكا” الظهير العصري المميز، حيث يرغب في منحه فرصة قوية بعد رحيل محمود وحيد إلى طلائع الجيش، بسبب فترة التجنيد التي يسعى إلى أن يقضيها في صفوف النادي.

 

ومن المقرر أن يوافق النادي الأهلي على عرض الطلائع لمصلحة اللاعب والنادي، حيث كان وحيد على رأس القائمة التي سوف تخرج من النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة مع ناد جديد بهدف عدم التراجع البدني والفني للاعب بعد ارتكانه لفترة طويلة على دكة البدلاء دون مشاركة أو اعتماد عليه من قبل موسيماني.

 

وأثنى المدير الفني للقلعة الحمراء على أداء قطاع الناشئين بشكل عام، لما له من توازن شديد مع الفريق الكروي الأول في طريقة اللعب، بما يخدم الفريق الأول حال تصعيد وجوه جديدة من قطاع الناشئين المليء بالمواهب الناشئة.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …