fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عاجل.. موسيماني يستقر على خطف الثنائي الموهوب قبل مونديال الأندية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ضم عدد وافر من اللاعبين لقائمة مونديال الأندية المقررة بعد أيام في الإمارات والتي سوف يواجه فيها النادي الأهلي عدد من الأندية الكبرى على الصعيد الأوروبي.

 

ويخوض النادي الأهلي البطولة بصفته ممثل إفريقيا، وذلك في ظروف صعبة للغاية، حيث أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ينطلق في المباريات بدون نجومه الدوليين الكبار، إذا استمرت مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية للأدوار النهائية.

 

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد ثنائي جديد من فريق الشباب بقائمة مونديال الأندية، وهما زياد طارق ومحمد أشرف، من أجل تدعيم الفريق باللاعبين أصحاب الامكانيات القوية.

 

ويعقد موسيماني عدد من الجلسات النفسية مع اللاعبين الصغار من أجل تهيأتهم على الصعيد النفسي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة واتباع العقلية المتميزة مع الجميع، بهدف تعدد الخيارات أمام الجميع والتعبير عن أنفسهم في المحفل العالمي الكروي الكبير.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الزمالك يطلب مليون و700 ألف دولار للانتقال إلى صفوف الأهلي!

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرى في الثنائي الامكانيات الجيدة التي سوف تضيف إلى الفريق على الصعيد الهجومي وخط الوسط، وذلك بعد الاستقرار على ثنائي آخر في الجانب الدفاعي.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني استقر في وقت سابق على انضمام محمد شرقية ومحمد مغربي ثنائي الدفاع إلى القائمة التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التمسك أكثر ببقاء مصطفى شوبير في صفوف الفريق وعدم رحيله لأي من الإعارات.

 

وتم عرض عدد من عروض الإعارة على مصطفى شوبير من جانب أندية أخرى، ولكن الحارس الهمام رفض، وشدد على ضرورة البقاء داخل الفريق، وفقاً للرؤية التي يتبعها الجنوب إفريقي خلال الفترة الجارية، وتمسك ميشيل يانكون مدرب الحراس بخدماته.

 

وكان زياد طارق على شفا الرحيل إلى الاسماعيلي عن طريق الإعارة، بالإضافة إلى توافد عدد من العروض الأخرى للاعب، ولكن الإدارة رفضت وترآت أنه من مصلحة الفريق وقطاع الناشئين الإبقاء على اللاعبين المميزين حالياً بعيداً عن الرحيل.

 

وقدم الناشئين في النادي الأهلي أداء طيب للغاية، أذهل المتابعين وعشاق الجماهير الحمراء، حيث نافست كل الأندية بفرقها الأولى، ورغم ذلك أجاد اللاعبين في كل أرجاء الملعب، وكانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء طيب، رغم التعادل في المباريات الثلاثة الماضية.

شاهد أيضاً

بعد العودة إلى التجميد.. قرار تاريخي من الشناوي بشأن مصطفى شوبير

اتخذ الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قراراً تاريخياً بشأن مصطفى شوبير …