fbpx
السبت , 11 مايو 2024

موهوب الزمالك يطلب مليون و700 ألف دولار للانتقال إلى صفوف الأهلي!

اشترط لاعب نادي الزمالك الحصول على مقابل مادي قوي من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الأهلي، فإن المغربي أشرف بن شرقي طلب الحصول على مقابل مادي كبير من أجل الانتقال إلى صفوف بطل القرن الإفريقي.

 

وأضاف المصدر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بن شرقي كان يريد الحصول على مليون و700 ألف دولار سنوياً من أجل اتمام التعاقد بشكل نهائي والتواجد في صفوف القلعة الحمراء.

 

وعرض مسئول في صفوف النادي الأهلي على بن شرقي نفس المقابل الذي كان يتقاضاه في صفوف الزمالك وهو مليون و400 ألف دولار كحد أقصى وغير قابل للتفاوض، ليطالب بن شرقي مهلة للتفكير في الأمر.

 

ويسعى بن شرقي ووكيله إلى التعرف على المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى أفضل مقابل يتقاضاه، في نفس الوقت الذي تتفاوض معه العديد من الأندية الخارجية.

 

إقرأ أيضاً:

وليد صلاح الدين: ما فعله موسيماني لا يصح وأثبت أنه لا يفهم شخصية الأهلي

ومن المقرر أن يحسم بن شرقي موقفه من التجديد للزمالك خلال الفترة المقبلة من عدمه، في ظل رغبته إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي وتحقيق أعلى مقابل مادي من الفريق الكروي الأول.

 

ويسعى الزمالك إلى تجديد تعاقده مع عدد وافر من اللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، والاستمرار في بطولة الدوري العام بمراكز متقدمة، بالإضافة إلى المنافسة على بطولة كأس الرابطة.

 

ويضرب الزمالك موعداً هاماً اليوم أمام غزل المحلة في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، حيث يتطلع الفريق إلى الخروج من الكبوة بعد الخسارة من فاركو في الجولة الماضية.

 

ويطمح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لتحقيق عدد وافر من البطولات مع الفريق الأبيض، وذلك بعد حصد بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، بسبب العديد من الأخطاء التحكيمية الغريبة والفريدة من نوعها.

 

وتعادل النادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي مساء أمس أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، وينتظر المباراة الرابعة أمام سموحة السكندري يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …