fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رسائل قوية من نجم النادي الأهلي رداً على تصريحات موسيماني

قال عادل مصطفى لاعب النادي الأهلي السابق، إن ما قاله الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن تجديد تعاقده مع الأهلي ليس منطقياً.

 

وأضاف مصطفى في تصريحاته لبرنامج “الريمونتادا” عبر قناة “المحور”، أن ما قاله المدير الفني للقلعة الحمراء، ليس موفقاً، ولا يوجد له أية مناسبة لطرح أية أقاويل خاصة في هذا الصدد.

 

وأشار لاعب النادي الأهلي سابقاً، إلى أن تجديد التعاقد وفتح الباب أمام الحديث بهذا الشكل ليس منطقياً، وليس في توقيته، لافتاً إلى أنه ليس من المعقول طرح هذا التساؤل أثناء بطولة كأس الرابطة، وقبل بطولة مهمة بقيمة كأس العالم للأندية.

 

وأوضح مصطفى، أن موسيماني دائماً يتحدث عن البطولات التي حققها مع النادي الأهلي، وأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يضيف لأي مدرب ولأي لاعب وليس العكس، وأنه لم يخرج قبل ذلك ويتحدث لاعب عن إنجازاته مع النادي الأهلي.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن الفريق يحقق البطولات الكثيرة مع أي مدرب في الفريق، وأنه لا يوجد ما يقال خلال هذه الفترة، لافتاً إلى أن ذكاء موسيماني لم يكن موفقاً، وقد خانه بشكل كبير للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

وأوضح مصطفى، أن الأهلي لا يقبل المساومة على الإطلاق، ولا يقبل لأي أحد أن يتحدث عنه بهذا الشكل في هذا الصدد مرة أخرى، وأنه أطاح بالعديد من اللاعبين السابقين في أوقات سابقة، وكانوا من أبناءه لكنهم خرجوا عن النص مرة أخرى.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن لا يجب الحديث عن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق في هذا الصدد، لأن توفيق هو ممثل النادي الأهلي في المفاوضات ويجب احترام كل من يمثل النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، تحدث نجم الأهلي عن الأداء القتالي العالي من قبل لاعبي الشباب في بطولة كأس الرابطة بعد قرار موسيماني الاعتماد عليهم ومنحهم الفرصة كاملة.

 

وشدد مصطفى، على أن الأهلي يكون أجيالاً كبيرة للمستقبل، ويسعى إلى اكتشاف أكبر عدد من المواهب للاستفادة منها في المستقبل، خاصة أن الفريق الكروي الأول للأهلي يضم عدد وافر من النجوم العديدة.

 

وأوضح مصطفى أن نتائج نادي بيراميدز لا تليق بقدراته، لافتاً إلى أن فيوتشر أحد أفضل الأندية لفوزه في الثلاث مباريات الأولى حتى الآن بشكل كامل.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …