fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عقاب أهلاوي ينتظر الزمالك| ياسين منصور يرصد زيزو وصبحي والثالث داخل الصندوق

تخطط شركة الكرة في صفوف الناد الأهلي، برئاسة ياسين منصور لضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل دعم الفريق الأهلاوي في مشواره نحو المنافسه على البطولات المحلية والقارية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك أحاديث داخل شركة الكرة في القلعة الحمراء، بشأن امكانية وضع سيناريو وخطة للتعاقد مع أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي لاستغلال الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، وذلك من خلال تقديم عرض خارجي للاعب على أن يعود من جديد جناح منتخب مصر إلى الدوري المصري ولكن من بوابة النادي الأهلي.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر سوف يحقق استفادة فنية كبيرة وذلك حال الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو الذي يعتبر من أهم النجوم في الدوري المصري.

شاهد ايضا..

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

بعد الإطاحة بمحمود وحيد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الدوري الدنماركي كبديل لعلي معلول

رغم حصول أمير توفيق على توقيعه.. سواريش يرفض انتقال “الخطير” إلى الأهلي

رسميا..رحيل ثنائي دفاع الأهلي في الصيف بتوصية من سواريش وعودة الأوروبي

في الوقت الذي يتحرك خلاله النادي الأهلي لضم محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو بعد اتجاه الآخير لتفعيل بند الشراء.

ويخطط الأهلي لخطوة ضم محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للحارس الأساسي محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

وتعتبر علاقة النادي الأهلي مع الغريم التقليدي بها بعض التوتر في الوقت الحالي، وخاصة بعد حصول الزمالك على حكم بإيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر أو لحين دفع غرامة الـ2 مليون دولار.

-صفقة خارج التوقعات في مركز رأس الحربة

تعهدت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور بالتعاقد مع رأس حربة مميز في فترة الانتقالات الصيفية  المقبلة، يكون إضافة في الخط الأمامي.

وتدرس بالفعل شركة الكرة العديد من رؤوس الحربة الأجانب في بعض الدوريات الأوروبية والخليجية، تمهيدا للاستقرار على المهاجم الجديد.

وجاء تحرك شركة الكرة لضم مهاجم من العيار الثقيل، وذلك من أجل حل أزمة اهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وفي ظل عدم ظهور بيرسي تاو بالمستوى الفني والتهديفي المنتظر.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …