fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

عقب لقاء الاتحاد السكندري.. الأهلي يتلقى 4 ضربات موجعة  

تلقى النادي الأهلي 4 ضربات مزعجة وذلك رغم الفوز على فريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز بهدف نظيف سجله لويس ميكيسوني على ملعب الأهلي وي السلام.

 



وبعد حصد المارد الأحمر للنقاط الـ3 وتعزيز صدارة مسابقة الدوري الممتاز، يبقى هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى الحذر الشديد في الأهلي وذلك على النحو التالي:

 



-الزمالك يطارد بقوة على اللقب

 



حقق نادي الزمالك انتصارا غير متوقع على صفوف فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، وذلك رغم الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

 



وجاء فوز الزمالك على بيراميدز ليدخل بقوة صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية لبطولة الدوري.

 


وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة رقم 28 بعد لعب 12 لقاء، في حين يتصدر المارد الأحمر البطولة برصيد 31 نقطة بعد لعب 11 لقاء، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد لعب 12 لقاء.

 


-دور فيريرا يظهر بقوة

 


رغم الغيابات في صفوف نادي الزمالك والتي على رأسها أحمد سيد زيزو، ولكن يعتبر دور البرتغالي جاسفالدو فيريرا واضح بشدة مع الفريق الأبيض.

 


وساهم المدير الفني في تطوير مستوى أكثر من لاعب ليساعد بشكل واضح في ترميم الفريق، رغم حالة الخمول لدى أكثر من لاعب بالفترة الماضية مثل أشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقة وعمر السعيد.

 



-تذبذب الأداء بشكل واضح في الأهلي

 



هناك علامة استفهام بشأن المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به النادي الأهلي في لقاء الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز.

 


المارد الأحمر ظهر بشكل متذبذب في الشوط الأول رغم التقدم بهدف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في حين لم تظهر أنياب الفريق الأحمر بشكل بقوة في الشوط الثاني لتعزيز النتيجة، وهو ما منح لفريق عماد النحاس للتحرر هجوميا بحثا عن خطف هدف التعادل.

 

شاهد ايضا..

تهمة اهدار مال عام.. نجم الأهلي يفتح النار على موسيماني بسبب الصفقة الجديدة

 



-أزمة هجومية للأحمر

 



كشفت مواجهة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري، عن وجود أزمة للفريق الأحمر في مركز المهاجم الصريح.

 



لم يظهر بيرسي تاو بالمستوى الفني المنتظر في مركز رأس الحربة الصريح، ونفس الأمر ينطبق على محمد شريف، بالتزامن مع تجاهل بيتسو موسيماني لفكرة مشاركة حسام حسن في المباريات.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …