fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عقب لقاء الهلال السوداني.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة في الدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فوزاً عريضاً على نظيره نادي الهلال السوداني في إطار ختام مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخطف الأهلي بقيادة كولر بطاقة التأهل لدور ربع النهائي بالمسابقة القارية بعد احتلاله المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره الهلال السوداني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وتلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود متولي مدافع الأهلي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بالنادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام غزل المحلة وذلك بعد غيابه عن مباراة أمس أمام الهلال السوداني بسبب الإصابة التي تعرض لها.

شاهد أيضاً..

الاتحاد السكندري يفاجئ الأهلي بعد تألق مروان عطية.. صفقة جديدة محتملة بقوة في الصيف

عقب لقاء الهلال السوداني.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة في الدوري المصري

خالد بيومي يكشف مفاجأة عن الفريق الأفضل للأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا

عقب لقاء الهلال السوداني| الأهلي يوقع مع المقاتل والموهوب 3 مواسم وغموض موقف الثنائي

أول رد فعل من الهلال السوداني بعد درس ثلاثية الأهلي.. تصعيد غريب وتطاول مستمر

تحديد منافس الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وصدمة للأحمر

التوقيت الرسمي لإنطلاق مواجهة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة.. وأول قرار من مارسيل كولر

ويٌفضل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة عدم المجازفة بالدفع باللاعب في اللقاء القادم حيث يرغب في منح اللاعب الوقت الإضافي لتجهيزه بشكل تام بعد الإصابة التي تعرض لها في تمزق بالعضلة الخلفية على الرغم من تعافيه بشكل تدريجي.

فسخ التعاقد مع محمود متولي.. أول رد رسمي من الأهلي بشأن تجميد المدافع  الموهوب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويتخوف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من تفاقم الإصابة مٌجدداً لدى مدافع القلعة الحمراء الأمر الذي سيزيد غيابه في الفترة المقبلة وهو ما يخشاه كولر حيث يعول عليه الأخير بشكل كبير في الخط الدفاعي بجوار محمد عبد المنعم.

ويتواجد الأهلي في المرتبة الأول بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 18 لقاء خاضهم حتى الأن حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مناسبات ولم يخسر في أي لقاء هذا الموسم بالمسابقة المحلية.

وعلى سياق متصل أوضح الأهلي أسباب غياب طاهر محمد طاهر عن المواجهة الماضية أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أبو عبلة في تصريحات متلفزة أن اللاعب شعر ببعض الآلام العضلية لذا فضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الفني عدم المجازفة به خلال اللقاء الحاسم أمام الهلال السوداني وسيتحدد موقفه من مواجهة غزل المحلة في الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً..

ضياء السيد يكشف المواجهة الأفضل للأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا

أول رد فعل من محمود الخطيب عقب مباراة الهلال السوداني

سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام الهلال.. وجمهور الأهلي كلمة السر

مروان عطية: واجهنا ظروف صعبة خلال الفترة الماضية.. والجميع على قلب رجل واحد

كولر يعلق على مواجهة الهلال السوداني ورسالته إلى الجماهير

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي والهلال السوداني عقب انتهاء المباراة

الأهلي يصعد إلى دور الثمانية عقب الإطاحة بالهلال السوداني بـ”التلاتة

شاهد أيضاً

رغم إغراءات مونديال الأندية.. سر خسارة الأهلي للصفقات التي حددها كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من …