fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

على طريقة شيكابالا.. عقوبة تنتظر حسين الشحات عقب السوبر

يواجه الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شبح الإيقاف عن مباريات المارد الأحمر المقبلة على خلفية الأحداث التي نشبت في مباراة السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في الحصول بطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك للمرة الثانية عشر في تاريخه عقب فوزه بهدفين دون رد خلال المباراة التي أٌقيمت على ستاد”هزاع بن زايد”.

واستطاع البرازيلي برونو سافيو من إحراز الهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

ونجح كريم فؤاد في الدقيقة 91 من الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد استقباله تمريرة سحرية من جانب زميله طاهر محمد طاهر ليسكنها بقوة داخل الشباك.

وشهدت أحداث المباراة مشادة لفظية بين الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك وحسين الشحات نجم النادي الأهلي ما أدى لتدخل عدد من لاعبي المارد الأحمر لتهدئة الأجواء بين الثنائي على رأسهم محمد مجدي أفشة.

وعلم”أهلي نيوز” أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بصدد اصدار عقوبات على الثنائي شيكابالا وحسين الشحات في حال إدانة الحكم تلك الواقعة حيث من المحتمل إيقاف اللاعبان لمدة ليست بالقصيرة عن المشاركة مع أنديتهما.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت الإمارات على ستاد “السويس الجديد” ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …

تعليق واحد

  1. اتحاد المعرضين ليميتد سيوقف حسين الشحات علشان يقدر يوقف شيخابلا العربجي قليل الأدب وهل حسين أثار الجماهير يا معرصين ولا رفع لهم الحذاء يا دلاديل يا شلة الفاسدين جمال علام دلدول أبو جرييده الفاسد كان واقف فى المنصة بيسلم الجوائز وهو حزين ومقهور ومغبون ومعفر علشان زعلان إن الأهلى فاز رغما عنهم وعن معرصيهم رغم تعيين حكم فاسد مثلهم ربنا ينتقم من هؤلاء الفاسدين دلاديل زريبة مرزباخ