fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

غموض موقف ثنائي المنتخب.. وموسيماني يجهز البديل بعد الغياب المحزن المتوقع

سادت حالة من الغموض على موقف ثنائي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباراة الفريق أمام منتخب تونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً على الأراضي القطرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي أحمد حجازي مدافع الفريق، بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد المنتخب لم يتم تأكد موقفهما من المشاركة أمام تونس.

 

وأصيب أحمد حجازي في مباراة المنتخب، ولم يشارك أمام الأردن في ربع النهائي الذي امتد إلى الوقت الإضافي، وفاز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وصعد إلى نصف النهائي.

 

وشارك محمود حمدي “الونش”، بالإضافة إلى أحمد ياسين في قلبي الدفاع وقاما بأداء طيب للغاية على الصعيد البدني، بينما افتقدت القوة الفنية للخط الخلفي بسبب عدم مشاركة أحمد حجازي صاحب الامكانيات الفنية.

إقرأ أيضاً:

رسالة مفاجئة من موسيماني إلى إدارة الأهلي ولاعبي الفريق

ويجري الجهاز الفني للمنتخب تحت إشراف عصام الحضري مدرب حراس المرمى العديد من التجهيزات الخاصة باستفاقة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب من الإصابة التي عانى منها في العضلة الخلفية.

 

ومن المقرر أن يتم حسم موقف الثنائي من المشاركة أمام تونس من عدمها في التدريبات الختامية لمباراة نصف النهائي، والمقررة غداً الثلاثاء في توقيت المباراة بالخامسة مساء.

 

من جهة أخرى، ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ عدد من الإجراءات الأخرى الاحتياطية، تجنباً لعدم مشاركة الشناوي وجاهزيته خلال الفترة المقبلة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي المقرر يوم 22 من الشهر الجاري على الأراضي القطرية.

 

ومن المقرر أن يجهز موسيماني علي لطفي بعدما وجه ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تأهيل الحارس صاحب الأداء المميز في الفريق، ليكون بديلاً لمحمد الشناوي الحارس الأساسي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تجهيز البدائل القوية للاعبين المصابين للمشاركة بشكل أساسي في المباراة الهامة والمقررة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من ودية سموحة السكندري التي تجهز الفريق للمواجهة المرتقبة.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في المباراة التي جرت بين الطرفين أمس الأول على ملاعب جهاز الرياضى العسكري بهدف لكل فريق في إطار التجهيز للسوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …