fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

فرمان الخطيب يعجل بظهور الصفقة المجمدة في الأهلي على وجه السرعة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمان من العيار الثقيل بشأن انضمام أحد أهم اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة على خلفية انتهاء فترة التجميد.

وناشد الخطيب، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة تجهيز “كهربا” خلال الفترة المقبلة لأجل أن يكون أحد اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يستهدف خطف نجم الأهلي قبل تجديد تعاقده مع الفريق بأيام

عاجل.. غزل المحلة يحرق أوراق كولر قبل الآوان في الأهلي

ويتطلع رئيس النادي الأهلي أن يكون “كهربا” متواجداً في القلعة الحمراء بشكل أساسي بعد تجهيزه على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق.

وقام كهربا بدفع الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل السماح له بالمشاركة مع الفريق الأحمر بعد سداد ما يقرب من 60 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك.

واستفسر الخطيب عن حالة كهربا الفنية، فيما رد عليه الجهاز الفني، بأن كهربا من اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى الوصول إلى الفورمة المنتظرة التي تجعلهم في حالة تواجد أساسي في الصفوف الحمراء.

وينتظر النادي الأهلي الحصول على أبرز الصفقات الجديدة، بجانب البت في مصائر المتواجدين حالياً، وعلى رأسهم كهربا الذي تحمّس كولر لأن يكون متواجداً بشكل أساسي مع الفريق.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …