fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيراميدز يستهدف خطف نجم الأهلي قبل تجديد تعاقده مع الفريق بأيام

يستهدف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف القلعة الحمراء، وذلك قبل تجديد تعاقده بأيام مع الفريق.

وقال الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، إن حسين الشحات على رادار نادي بيراميدز، بهدف تعاقد النادي السماوي معه لأجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

بعد أنباء عودته.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع عجوز الدوري

مارسيل كولر يرحب بضم الأجنبي الداهية بعد نجاح صديقه في الأهلي

ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

وأضاف شبانة، أن نادي بيراميدز يريد استقدام الشحات، بعد الحصول على رمضان صبحي وشريف إكرامي، حيث يتطلع الفريق السماوي الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز الذي قارب عقده على الانتهاء مع الأهلي.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن نادي بيراميدز يريد ضم اللاعب مجاناً من صفوف النادي الأهلي، في ظل الإجادة التي يتميز بها، وبعد أنباء ترددت بأن النادي الأهلي لا يريد الحصول على الشحات مرة أخرى.

وأوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال فترة سابقة بتجديد النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب، للحاجة الماسة إليه في المباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة أنه يريد البدائل الجاهزة معه دائماً.

ووفقاً لمصادر أخرى، فإن الشحات اتفق مع عدد من الوسطاء ووكلاء اللاعبين من أجل استقدام عروض له وتجهيزها على الصعيد الخليجي والخارجي، تحسباً لعدم تجديد النادي الأهلي تعاقده معه.

ويستهدف الشحات تأمين مستقبله، في ظل الغموض الذي يعتري تجديد تعاقده مع الفريق من عدمه، وعدم حسم لجنة التخطيط والكرة مصير اللاعب من التجديد الذي يتبقى أشهر قليلة على رحيله لأي فريق بشكل مجاني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …