الإثنين , 27 يونيو 2022

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة بالقلعة الحمراء، على استبعاد بعض الأسماء من حسابات قيادة المارد الأحمر في الأيام القليلة المقبلة.

 

 



يلقي “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” الضوء على أبرز هذه الأسماء التي خرجت من الترشيحات:

 

 

 

-رينيه فايلر

 

 

 

 

 

ابتعد المدير الفني السويسري رينيه فايلر عن المشهد بشكل قوي في الساعات الماضية، بشأن تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي في ولاية جديدة.

 

 

 

 

 

ويرفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع رينيه فايلر من جديد في المرحلة القادمة، بحجة انه رحل عن الفريق بشكل غير لائق ومن الوارد أن يتكرر ذلك من جانبه مستقبلا.

 

 

 

 

 


-ديفيد سيزا

 

 

 

 

 

 

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي وتحديدا محمود الخطيب فكرة التعاقد مع ديفيد سيزا المدرب العام السابق في جهاز السويسري رينيه فايلر.

 

 

 

 

 

 

ويطمح الخطيب وياسين منصور في التعاقد مع مدرب عالمي لديه شخصية قوية في المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى امتلاك المدرب الجديد اسم قوي يستطيع أن يفرض سيطرته على اللاعبين، ولذلك تم ابعاد ديفيد سيزا من الحسابات.

 

 

 

تابع ايضا..

 

 

 

 

3 صفقات جديدة يتمسك الأهلي باستقدامها في الصيف بعد رحيل موسيماني

 

 

 

 


-كارلوس كيروش

 

 

 

 

 

 

يرفض محمود الخطيب، فكرة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك بعد علمه بوجود توتر في علاقته مع عدد كبير من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

 

 

 

 

 

 

 


وجاء خروج كارلوس كيروش من المشهد وذلك بالتزامن مع وجود أكثر من سيرة تدريبية آخرى مرشحة من البرتغالي.

 

 

 

 

 

 


-معين الشعباني

 

 

 

 

 

 

يعتبر من ضمن الأسماء التي تم ترشيحها في الفترة الماضية، حيث تم عرض المدير الفني التونسي السابق لفريق المصري البورسعيدي.

 

 

 

 

ويرفض بشدة المجلس الأحمر فكرة التعاقد مع مدير فني “عربي” في الوقت الحالي، حيث هناك استقرار على التعاقد مع مدير فني من أوروبا.

 

 

 

 

-أمريكا الجنوبية

 

 

 

 

يمنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأولوية إلى بعض المدربين من البرتغال أو ألمانيا، وهناك تراجع بشكل كبير بشأن فكرة  التعاقد مع مدير فني من أمريكا الجنوبية، حيث ستكون الأفضلية للتعاقد مع مدرب من أوروبا.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …

تعليق واحد

  1. كنت اتصور ان الاهلى سيعلن عن مدربه الجديد خلال ٤٨ ساعة من رحيل موسيمانى ويقلقني مايقال عن وجود اكثر من ستين سيرة ذاتية لمدربين شتى المفروض حصر الاختيارات يعنى اوربى ثم المفاضلة المانى اوبرتغالى والاستعانة بابناء الاهلى مثل هانى رمزى وعظيمة لخبراتهم فى المانيا او غيرهما وحسم الموضوع بسرعة مثلما فعل الزمالك مع فيريرا !!!