الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

فيديو.. الأهلي يتعادل أمام فيتا كلوب في مباراة دراماتيكية عجيبة!

تعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: بدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي، خط الهجوم: والتر بواليا‏.

بدأ النادي الأهلي الشوط باندفاع شديد نحو مرمى أموسولا لمحاولة إدراك هدف التقدم مبكراً، ولكن الحارس تألق في أكثر من مناسبة طوال الشوط بشكل أذهل الجميع.

خرج محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من المباراة بعد شكوى في الخلفية، وحل بديلاً له ياسر إبراهيم، لينضم أيمن أشرف إلى الجبهة اليسرى ويحل ياسر في قلب الدفاع بجوار بدر بانون.

التألق من قبل الحارس لم يكن على الصعيد الفني وحسب، ولكن كان يصاحبه التوفيق والحظ الشديد، وهو ما جعل الجميع يشك في وجود أعمال “سحر” لدى الحارس.

سعى محمد مجدي “قفشة” إلى التوغل والتسديد برأسه وقدمه زاحفه نحو المرمى، ولكن الكرة رفضت الدخول وكانت بجوار المرمى بشكل قريب للغاية، وسط الإغلاق الدفاعي المحكم من قبل المدافعين.

حاول الضيف الهجوم على مرمى الشناوي في بعض الفترات، وكانت المساحات الدفاعية مفتوحة أمام اللاعبين، ولكن الشناوي كان يسعى إلى السيطرة على الكرات العرضية.

كاد بواليا أن يحرز الهدف الأول، ولكن الرأسيات كانت في منتصف المرمى بدون أية خطورة على أموسولا ومرماه الذي رفض كل المحاولات الأهلاوية للدخول إلى الشباك.

استطاع فيتا كلوب أن يحرز الهدف الأول من ثغرة دفاعية قوية ارتدت من محمد الشناوي إلى اللاعب نفسه ليضعها في المرمى ويدور الأهلي في دائرة مغلقة من المحاولات مجدداً.

أهدر عمرو السولية هدفاً محققاً بعدما تألق المدافع في إخراج الكرة بشكل رهيب للغاية بعدما مرت من الحارس أخيراً.

اهدر بواليا مرة أخرى هدفاً، فيما حاول مجدي “قفشة” التسديد على المرمى بكل قوة ولكن تألق الحارس الكونغولي كان يمنع الكرات بقوة من الدخول إلى الشباك.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من أبطال القرن الإفريقي إلى إدراك التعادل ولكن صافرة رضوان جيد حكم الساحة سبقت الجميع وأعلنت أن محاولات الأهلي لم يكتب لها النجاح في الشوط الأول.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *