الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-01-21 07:12:44Z | |

فيديو| رأسية حمدي فتحي تخطف للأهلي الثلاث نقاط من أفواه ذئاب الجبل

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بحافزية وتألق وتقدم وحصار للمقاولون العرب في منتصف ملعبه، حيث اخترق علي معلول في الجانب الأيسر، وسعى بيرسي تاو إلى التسديد منذ الدقيقة الأولى على مرمى محمود أبوالسعود.

 

سعى أكرم توفيق إلى التواجد في الأمام منذ الدقائق الأولى، وحرص على التواجد بجواره قفشة وأليو ديانج أيضاً مع معاونة عمرو السولية لاعب وسط الملعب.

 

حاول محمد شريف المرور من داخل منطقة الجزاء، بالتعاون مع قفشة، ليسدد ديانج كرة صاروخية ولكن كل المحاولات للتسديد كانت في منتصف المرمى بأحضان أبوالسعود.

 

من جملة رائعة في ق 11 عبر أليو ديانج إلى السولية ومنه إلى شريف بلمسة رائعة بباطن القدم ليسددها شريف خارج الملعب في السماء بعيداً عن الثلاث خشبات.

 

كانت الهجمة الخطيرة لصالح أكرم توفيق المتألق الذي اخترق في الجانب الأيمن وجاءت الكرة له، ليراوغ في ق 18 بيمناه ويضعها بيسراه في القائم الأيسر لأبوالسعود.

 

ارتدت الكرة مرة أخرى إلى ديانج ولكن اللاعب يضعها بعيدة تماماً عن المرمى، ليحاول محمد شريف مرة أخرى برأسية عن طريق عرضية أيمن أشرف ولكنها بعيدة عن المرمى.

 

اختفى بيرسي تاو حتى منتصف الشوط الأول دون أية تأثير على المرمى، حيث كان يسعى للاسناد على أكرم توفيق في الجانب الأيمن ولكن لم يشكل خطورة على مرمى المقاولون العرب.

 

سعى نادي المقاولون العرب العودة إلى المباراة عن طريق لويس إدوارد وعبدالرحمن خالد في وسط الملعب، ولكن أيمن أشرف وعلي معلول كانوا مستحوذين على الكرة في الناحية اليسرى، وكان الإغلاق محكم من قبل ذئاب الجبل على التونسي في الجانب الأيسر.

 

اتجه الأهلي للعب مرة أخرى على الجانب الأيمن عن طريق أكرم توفيق، ولكن العرضيات لم يكن فيها تركيز لتصل الكرات إلى أبوالسعود سهلة بدون أية عناء.

 

سدد قفشة في ق 41 كرة صاروخية ولكنها ابتعدت كثيراً عن المرمى بشكل كبير، وذلك بعدما اخفق شريف في وضع الكرة بالمرمى.

 

انقذ دفاع المقاولون العرب الهدف الأول من على خط المرمى ليمنعوا الهدف الأول للأهلي، من كرة رأسية وضعها حمدي فتحي ولكن محمود أبوالسعود يمنع الكرة من الدخول.

 

حاول الأهلي حتى الرمق الأخير من الشوط الأول التوغل في الأمام من أجل الوصول إلى المرمى، ولكن الكرة عاندت الأهلي حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

بدأ الشوط الثاني بمحاولة المقاولون العرب أن ينطلق في الأمام، ليحتسب حكم المباراة أحمد الغندور ركلة جزاء لصالح المقاولون بعدما ترآى له أن الكرة ارتطمت بيد حمدي فتحي ليعود إلى “الفار” من أجل التأكد.

 

ألغى الغندور الكرة بعدما عاد إلى الفار ليحتسب الحكم الكرة لصالح النادي الأهلي، بعد إسقاط الكرة لصالح الشناوي، لتهتف الجماهير للأهلي من أجل تحفيزه على الوصول للمرمى.

 

حل أحمد حمدي عبدالقادر إلى أرضية الملعب بدلاً من أيمن أشرف، في محاولة لتنشيط الجبهة الهجومية ليضم تاو ويتألق في الشوط الثاني بجانب قفشة الذي حاول التسديد في أكثر من مناسبة.

 

جاء الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق المتألق حمدي فتحي في ق 68 من رأسية قادمة من عرضية متقنة عبر علي معلول الذي اتقن الركنية وصعد حمدي فتحي برأسه ليقتنص الكرة داخل الشباك.

 

أنقذ محمد الشناوي مرمى النادي الأهلي في ق 81 من هدف محقق، بعد غفلة دفاعية ليخترق لاعبي المقاولون العرب الدفاع ولكن الأخطبوط ينجح في الإنقاذ.

 

حصل حمدي فتحي على كارت أحمر بعد عودة أحمد الغندور إلى تقنية الفار ليحصل اللاعب على الطرد بشكل مباشر بعد التدخل القوي تجاه لويس إدوارد في الدقائق الأخير للمباراة، لتنتهي المباراة وسط المحاولات الحمراء بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …