الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

فيديو.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد الجامع بين مهارات محمد صلاح وعمرو زكي

استطاع النادي الأهلي خطف أحد اللاعبين الممتازين على الصعيد البدني والفني والملقب بخليفة محمد صلاح في الملاعب ويمتلك امكانيات كبيرة للغاية.

 

وحسم النادي الأهلي صفقة يوسف حسن من نادي المقاولون العرب، صاحب الـ19 ربيعاً للانضمام إلى القلعة الحمراء بعد سلسلة من المفاوضات والمحاولات للحصول على اللاعب الرائع.

 

ويعد حسن من اللاعبين الذين يجمعون بين الموهبة الكبرى لمحمد صلاح على الصعيد الفني والمراوغة، وعمرو زكي نجم الزمالك السابق وإنبي على الصعيد البدني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن الفريق الكروي الأول استطاع أن ينهي الصفقة لصالحه بعد الدخول في مفاوضات كبيرة مع ذئاب الجبل.

يوسف حسن نجم النادي الأهلي الجديد

وكان يمني المقاولون النفس ببيع اللاعب على الصعيد الأوروبي لتكرار تجربة محمد صلاح ومحمد النني، نجمي ليفربول الإنجليزي وآرسنال الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن يشارك يوسف حسن في المباريات المقبلة بنجاح، بعدما ترآى للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن اللاعب سوف يفيد الفريق على المستوى الفني.

 

إقرأ أيضاً:

انتفاضة موسيماني.. المدير الفني يتخذ قرار صارم تجاه نجم الفريق ويرفض التراجع فيه

واستطاع حسن أن يلفت الأنظار في مشاركته مع صفوف الشباب حيث يلعب في مركز الجناح ويؤدي بكل جد واجتهاد ويتميز بالمرور والمراوغة والسرعة والقوة.

 

ومن المتوقع أن يتم تجهيز اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد البدني، وتقوية الأحمال ليتمكن من التصعيد إلى الفريق الكروي الأول.

 

ويضع موسيماني عينه على قطاع الناشئين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للصفوف الحمراء وتطعيم الفريق الأول بلاعبين من العيار الثقيل.

 

ويستهدف المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على أفضل الخيارات من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يكملون المسيرة الحمراء معه.

وينوي موسيماني أن يتم وضع عدد آخر من اللاعبين الذين لا جدوى لهم في الصفوف من أجل بدء التحرك لإعارتهم أو رحيلهم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

من جهة أخرى، يهدد موسيماني طاهر طاهر بالدكة، بعدما عقد معه أكثر من جلسة للاستفاقة الفنية والبدنية، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ لدى الجميع.

 

ويريد موسيماني أن يكون اللاعبين جميعهم على نفس المستوى والقدر من الجاهزية الهامة التي يخطط لها لخطف كل صفقات الموسم الجديد بنجاح.



شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *