fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

فيديو كوميدي.. مساعد موسيماني يعطي تعليمات للاعبي الأهلي أمام الحرس من داخل قهوة بلدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف، لشخص يجلس على قهوة في أحد الأماكن الشعبية، خلال متابعته لمباراة الأهل والحرس الوطني في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.


حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا على حساب الحرس الوطني بطل النيجر، بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “وي السلام”.


وانتهت المباراة الماضية في النيجر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بمجموع المباراتين 6-2.



أحرز سداسية الأهلي كلًا من، محمد شريف في الدقيقة ، هدفين لمحمد مجدي أفشة في الدقائق 17، 58، وأضاف حسين الشحات الرابع في الدقيقة 64، ثم سجل محمود كهربا الخامس في الدقيقة 69، واختتم حمدي فتحي السداسية في الدقيقة 89، بينما سجل إنسا إيسوفو هدف بطل النيجر الوحيد في الدقيقة 36.



ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص المتابعين لمباراة الأهلي، تحت عنوان ” مساعد موسيماني وتوجيهات من خارج الخطوط”، وهو يفعل مثلما يفعل المدربين والمساعدين من خارج الخطوط وهم يعطون التعليمات للاعبين.



وتعرض سليمان “الحاوي” لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من قبل حارس الحرس الوطن عليه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة لينتقل على إثر التدخل العنيف إلى المستشفى.



وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل جديدة عن إصابة وليد سليمان لاعب الفريق خلال مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.



وقال “عبد الحفيظ” في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله ممكن يكون ارتجاج خفيف بيتعمل له أشعة وكلام الدكتور بأنه هيكون كويس وسأذهب للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه الآن”.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خبرًا سارًا  قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.



ومنح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من تدريبات غدٍ الاثنين، عقب خوض تدريبات صباحية اليوم عقب الانتهاء من مواجهة بطل النيجر.



وجاءت راحة اللاعبين بسبب الرغبة في منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، قبل مواجهة الدراويش، في افتتاح الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر استأنف مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في افتتاح المسابقة.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …