fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يتعجل عودة المنقذ ويبدي استياؤه من تذبذب مستوى البديل بقرار صادم

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف وتجهيز كل اللاعبين المميزين المقرر الاعتماد عليهم في الصفوف الحمراء قبل انطلاقة الفريق في الدوري العام.

 

وحقق النادي الأهلي الفوز على الحرس الوطني جندراميه بسداسية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمع الطرفين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس.

 

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقريراً موسعاً ومفصلاً عن حالة نجم الفريق الكروي الأول، وذلك لتعجل الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

 

وكان محمد الشناوي أصيب في العضلة الخلفية في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بنظيره الليبي في بني غازي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبدى استياؤه من التحركات السلبية لعلي لطفي حارس مرمى الفريق، وناشد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالتدخل من أجل التمركز الجيد للحارس في وضع الدفاع.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي الجديد يشعر بالقلق لعدم الاعتماد على خدماته.. ومحاولة لاحتواء اللاعب

وقدم لطفي أداء طيب ولكن موسيماني يطمح إلى أن يصل الأداء الخاص بالحارس البديل والثاني للنادي الأهلي بعد الشناوي إلى مستوى أفضل من ذي قبل بهدف أن يكون جديراً بحراسة المرمى في غياب الحارس الأساسي وقائد الفريق.

 

وكان الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبوعبلة طبيب الفريق شدد في وقت سابق على أن نسب شفاء الشناوي قاربت من الـ60% وأنه بات قريباً من العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

 

وشدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي على أن الشناوي يصارع الزمن من أجل التأهيل الطيب للحاق بمباراة الزمالك المقررة يوم الخامس من نوفمبر المقبل في قمة مبكرة بين الطرفين بالدوري العام.

 

من جانبه، يخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى معالجة الأخطاء التي ظهرت في بعض المراكز داخل الفريق الكروي الأول، حيث يرغب في أن يكون الفريق في حالة كاملة من المثالية قبل الانطلاق على الصعيد المحلي في الدوري العام.

 

ووجه موسيماني كافة اللاعبين والجهاز الفني بضرورة عدم فقدان أية نقاط إضافية في الصفوف الحمراء، خاصة أن بطولة الدوري هذا الموسم سوف تكون قوية للغاية، وأن الأهلي سوف يضعها في أولى أولوياته منعاً لتكرار ما حدث في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …