الإثنين , 6 ديسمبر 2021

في أقل من 48 ساعة.. الخطيب يوجه 3 ضربات قوية إلى مرتضى وتركي

“أخذ الحق حرفة”.. يجيد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الحصول على حقوق القلعة الحمراء والدفاع عنها بشكل رائع.


 

ورغم تعرض محمود الخطيب ومجلسه وأسرته لكم كبير من الاتهامات التي وصلت إلى الخروج عن النص، ولكن في النهاية تمكن رئيس القلعة الحمراء من قلب الطاولة على الجميع بالأدب وفي الملعب وبالأرقام والنتائج.


 

-الضربة الأولى.. الرد على الاتهامات بتحقيق النجاحات



يري محمود الخطيب أن اختيار القلعة الحمراء كأفضل مؤسسة عربية رياضية في جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي لعام 2021 بمثابة رد على الانتقادات الكبيرة وحملة التشكيك التي تعرض لها المجلس الأحمر في الفترة الماضية.



وأكد محمود الخطيب أنه بعد حصول القلعة الحمراء على هذه الجائزة، أكد لمجلسه انها أفضل رد على من وجه اتهامات مغرضة للمجلس الأهلاوي.



ويعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتركي أل الشيخ أكثر من انتقد مجلس إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

 


-خطوة قوية ضد تركي

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضربة قوية لكل من شكك في نزاهة المجلس الأحمر وذلك بعد قيامه برد كل التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها من تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.



وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف.



وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد استغل هذا الملف في توجيه العديد من الاتهامات والانتقادات الخارجة عن النص ضد القلعة الحمراء، ولكن جاء رد مجلس الأهلي لكل التبرعات والهدايا ليرد اعتبار القلعة الحمراء والمجلس بشكل قوي.



وجاء تخلص مجلس إدارة النادي الأهلي، من هذا الملف الخاص بالهدايا لينهي كل النقاط والثغرات التي تعرض بسببها المجلس الأحمر لهجوم وانتقادات كبيرة قبل الانتخابات المقبلة.

 

شاهد ايضا..

لاعب غاوي مشاكل”.. رؤية ياسين منصور تجبر الاهلي على التراجع عن ضم الصفقة المجانية

 



-رسالة قوية إلى أسرته



وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية بشأن أسرته، وذلك من خلال التصريح القوي الذي أطلقه خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير.



وقال بيبو “لن اتعامل مع البعض بأخلاقهم وسيظل اتعامل بما تعلمته من أخلاق وأصول متعارف عليها، وأعتذر لأسرتي على بعض الإساءات التي وجها لهم البعض خلال السنوات الماضية، وهم يدركون أن من يخوض عملا عاما من الممكن أن يتعرض لهذه الأمور”.



وجاء رد رئيس القلعة الحمراء بهذه الطريقة الرائعة، ليضع رئيس الزمالك في موقف صعب بعد أن أحرجه بالأدب وبأخلاق عالية على كل ما بدر منه في المرحلة الماضية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *