fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

في ليلة تعطيل الفار.. الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في الزحف نحو القمة، وحصد المزيد من النقاط، لاسيما أن الفريق الأبيض، يأمل في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا.

وفى الدقيقة 23 تعرض فوزى الحناوي، لاعب الاتحاد، للإصابة لحظة استلام الكرة، ليسقط ويستغل أحمد زيزو الفرصة ويمرر الكرة لسيف الجزيري ليسجل منها هدف التقدم، حيث اعتراض بعدها الجهاز الفني للاتحاد والزمالك، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لزوران المدير الفني للاتحاد، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، بعد دخولهم في مشادة مع بعضهم.

وفى الدقيقة 39 سجل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدفا بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن تقنية الـ var ألغت الهدف بداعي التسلل، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، تحدث أمين عمر حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، مع اللاعبين، بشأن تعطيل الفار، واستكمال المباراة بدونه بسبب وجود بعض الإصلاحات فيه، حيث شهدت بعدها وجود جدل تحكيمي، على العديد من الكرات داخل منطقة جزاء الزمالك.

ونجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة عرضية من أحمد زيزو، في الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث استطاع الفريق الأبيض أن يسجل الهدف الثاني، لتأمين الثلاث نقاط.

وشهدت الدقيقة 65 تسجيل الاتحاد هدف تقليص الفارق عن طريق خالد الغندور الذى سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 2/1.

شاهد أيضاً:

كولر يوجه الأهلي بطلب عاجل قبل موقعة الإياب أمام الوداد.. تفاصيل نارية

كولر ينفعل على نجم الأهلي لعدم تكرار ما حدث في لقاء الإياب أمام الوداد

فيتوريا يرفض استدعاء حسين الشحات لقائمة منتخب مصر

شوبير يكشف بشرى سارة لأول مرة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الوداد..ويُشيد بـ كولر

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

مشاجرة بالأيدي.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع حميد أحداد خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي؟

الخطيب يحرج إدارة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا..ماذا حدث ؟

كولر يُفاجئ كهربا قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

بهذه النتيجة يستمر الزمالك فى المركز الرابع ويرتفع رصيده للنقطة 53، حصدها من 30 مباراة، حقق الفوز فى 15، وتعادل في 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 44 هدفا، وسكنت شباكه 28 هدفًا، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 40 نقطة، حصدها من 29 لقاء، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 13، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، وسكنت شباكه 35.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …