fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

قبل الإعلان الرسمي.. تحديد الوجهة القادمة لثنائي الأهلي بعد قرار سواريش

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على رحيل بعض النجوم من صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي ونهائي خلال الفترة المقبلة.

ويهدف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من هذه الخطوة تجديد دماء الفريق الأحمر ببعض النجوم الجديد، ونفس الأمر يدعمه البرتغالي ريكاردو سواريش الذي يخطط مع مجلس الإدارة وشركة الكرة لتطوير قائمة الأجانب في صفوف الفريق.

وأكدت مصادر داخل صفوف القلعة الحمراء، أن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، يسابق الزمن وذلك من أجل انهاء ملف رحيل بعض النجوم داخل قائمة الفريق.

البداية مع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، حيث هناك مفاوضات قائمة وبقوة من صفوف فريق الهلال السوداني.

ويتفاوض الفريق السوداني مع النادي الأهلي على المقابل المالي، حيث تم عرض 700 ألف دولار، ويطمح جهاز الكرة في القلعة الحمراء في الحصول على 800 ألف دولار.

وجاء تمسك النادي الأهلي بالحصول على 800 ألف دولار، وذلك لتكون نفس القيمة التي تعاقد الأهلي خلالها مع اللاعب من صفوف فريق سيمبا التنزاني خلال الفترة الماضية.

وكان لويس ميكيسوني قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي، في فترة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولم يقدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء بسبب الإصابات والتواجد على الدكة لفترة طويلة.

يتم التصفح الآن..

قضية السعيد تمهد لانتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي.. كيف يحسم الخطيب وتوفيق الملف بذكاء؟

إيقاف المخطط.. الخطيب يحبط النصر السعودي قبل انتقالات الصيف

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

-الأهلي يترقب انتقال والتر بواليا إلى القادسية السعودي

وفي نفس السياق، هناك موافقة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة إعارة المحترف الكونغولي والتر بواليا إلى صفوف فريق القادسية السعودي الذي فتح باب المفاوضات مع اللاعب.

ويخطط فريق القادسية السعودي للتعاقد مع والتر بواليا عن طريق الإعارة وذلك مع وضع بند يمنح للفريق التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وكان والتر بواليا قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق الجونة مقابل 2 مليون دولار، ولم يقدم المستوى المطلوب في فترة بيتسو موسيماني وذلك رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها اللاعب.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل نهائي ورسمي بشأن مصير الثنائي والتر بواليا  ولويس ميكيسوني خلال الساعات المقبلة في ظل التحركات التي يقوم بها أمير توفيق مدير التعاقدات.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …