الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

قبل مواجهة السوبر المحلي.. تشكيل موسيماني في ودية المقاولون العرب

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تشكيل لقاء المقاولون العرب الودي في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – حمدي فتحي – أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – لويس ميكيسوني – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

تابع ايضا..

مش معانا في الجاي”.. الاهلي يعلن رحيل نجم جديد عن صفوفه


واستأنف الأهلي تدريباته في الساعات الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب وديًّا مساء غد الخميس، ضمن برنامج إعداد الفريق لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش


وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد اللاعبين في «تراي ماتش» في ختام فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام موسيماني في الساعات الماضية بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهد الـ«تراي ماتش» حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة ضمن فقرات مران الأهلي الجماعي اليوم، قبل أن يختتم موسيماني التدريبات بـ«تراي ماتش”.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وهو يرتدي واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب الوطني، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري
.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد حرص على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم، قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر، جاء هذا الاجتماع تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عامًا.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *