fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.. قرارات غير مكتملة من الخطيب داخل التتش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بيراميدز يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في الجولة رقم 25 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس، ودفع ذلك محمود الخطيب للكشف عن بعض القرارات الهامة.

-قبل لقاء بيراميدز في الدوري.. قرارات غير مكتملة من الخطيب

أكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة قد أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بموافقته على خطوة الإفراج عن نصف المستحقات المتأخرة وذلك حال تمكن الفريق الأحمر من الفوز على بيراميدز في الجولة القادمة.

وأوضحت المصادر أن رئيس الأهلي أبلغ مدير الكرة ايضا بالإفراج عن الجزء المتبقي حال الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.

وجاءت قرارات رئيس القلعة الحمراء، لتزيد من حالة التركيز داخل صفوف الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي بالتزامن مع صعوبة مباراتي الفريق أمام بيراميدز والزمالك.

يتم التصفح الآن..

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

أخبار الأهلي| عودة مغربي في انتقالات الصيف وبيكهام يستفسر عن موقفه

شريف وحسام.. سواريش يخالف التوقعات داخل الأهلي في مركز رأس الحربة

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 48 نقطة بعد خوض 22 لقاء، ويطمح المارد الأحمر للفوز على بيراميدز للوصول إلى المركز الثاني.

ويتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني بالدوري وذلك برصيد 50 نقطة بعد لعب 24 لقاء حتى هذه اللحظة، بينما يتصدر الزمالك البطولة المحلية برصيد 54 نقطة بعد لعب 24 لقاء.

ويتبقى للمارد الأحمر مواجهات مؤجلة في مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا أمام المقاولون والإسماعيلي، وحال الفوز بهما سوف يتساوى الأهلي مع الزمالك في عدد النقاط.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر في الأيام الماضية، تجميد مستحقات اللاعبين وتحديدا بعد النتائج الضعيفة في مسابقة الدوري الممتاز، وظهر هذا القرار بعد الخسارة من سموحة على استاد الإسكندرية بنتيجة 3/2.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تفوق على بيراميدز في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة، كما تمكن من اقصاء الفريق السماوي من النسخة الماضية من بطولة كأس مصر القديم من دور الـ8.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …