fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شريف وحسام.. سواريش يخالف التوقعات داخل الأهلي في مركز رأس الحربة

يواصل النادي الأهلي التحضير لخوض مواجهة بيراميدز في الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي سوف تقام على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس، وشهدت الساعات الماضية محاولة البرتغالي سواريش تطبيق بعض القرارات الفنية الهامة في الشق الأمامي.

-البرتغالي يخالف التوقعات داخل الأهلي في خط الهجوم

أكدت مصادر داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن المدير الفني البرتغالي لديه اعجاب شديد بقدرات حسام حسن مهاجم الفريق.

وهناك اتجاه بالفعل من جانب ريكاردو سواريش بمنح الفرصة كاملة إلى حسام حسن في الفترة المقبلة، حيث تتناسب طريقة لعبه مع خطته الفنية التي يسعها لتطبيقها مع الفريق الأحمر.

ونال حسام حسن إشادة المدير الفني للفريق، بعد أن ساهم في أهداف الفريق الأهلاوي خلال الشوط الأول من لقاء فيوتشر إف سي في ظل التحركات الجيدة داخل منطقة جزاء المنافس، بالإضافة إلى القيام بدور المحطة.

وجاء اهتمام البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك بعد فترة من تواجد محمد شريف في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، كما لم يدفع به لظروف الإصابات في مواجهة فريق فيوتشر إف سي.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة اشتعال الصراع بين حسام حسن ومحمد شريف خاصة أن الثنائي تعرض إلى انتقادات كبيرة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في وسائل الإعلام.

شاهد ايضا..

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

بعد الإطاحة بمحمود وحيد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الدوري الدنماركي كبديل لعلي معلول

الرد على موسيماني| 4 إجراءات برعاية سواريش داخل الأهلي في وقت قياسي.. [اكتشاف صفقة الـ17 مليون]

في الوقت الذي كان يقوم به بيتسو موسيماني بتوظيف بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح، على حساب حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

ومن المقرر أن يستعيد النادي الاهلي خدمات بيرسي تاو عقب مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري.

وكان حسام حسن قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف فريق سموحة وذلك مقابل 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة احمد رمضان بيكهام إلى الفريق الساحلي.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …