fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم.. منتخب المغرب يقدم صفقة قوية للخطيب

تسبب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم في انتعاش خزينة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بملايين الدولارات وذلك بعد الفوز على البرتغال والصعود إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر.

ووفقاً للوائح الفيفا، فإن الأندية التي تمتلك لاعبين يشاركون في بطولة كأس العالم، يحصلون على ما يعادل 10 آلاف دولار عن كل يوم يقضيه اللاعب في المونديال، حيث أن الأهلي سوف يحصل على نصف المكافأة المالية للمغربي بدر بانون.

الأعلى مشاهدة:

عاجل.. أول رد فعل من كولر على طلب قفشة بالرحيل في يناير

تفاصيل مهمة حول الصفقة المركبة الجديدة لمارسيل كولر في الأهلي

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

ولعب بانون إلى صفوف النادي الأهلي وقطر القطري في الموسم الجاري، ما يحق للأهلي الحصول على نصف المكافأة البالغة حتى الآن 160 ألف دولار، أي أن خزينة النادي الأهلي سوف تنتعش بما يعادل 80 ألف دولار عن مشاركته في المونديال.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على مقابل مادي أكبر إذا استمر المنتخب المغربي في المونديال لفترة مقبلة، واستطاع أن يتغلب على فرنسا ويصل إلى النهائي الذي سوف يكون أحد طرفيه الأرجنتين أو كرواتيا.

وقام المنتخب الوطني المغربي الأول بتقديم مشوار مشرف خلال البطولة، بالتغلب على عتاولة الفرق وعمالقة المنتخبات المشاركة، سواء في الدور الأول للبطولة، مروراً بدور الثمانية والوصول إلى نصف النهائي والصعود إلى المربع الذهبي.

الأهلي ينتظر العائد المادي الأكبر من جراء مشاركة بدر بانون لاعبه السابق في المونديال من أجل الحصول على عائد دولاري يساهم في سد الصفقات الجديدة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

بدر بانون من اللاعبين المتميزين الذين قدموا أداء عال مع الأهلي في الجانب الدفاعي، ولكن لأسباب غير صحية، ولتفضيل اللاعب الرحيل والنادي أيضاً بعد دعمه لأكثر من ناد مغربي أمام النادي الأهلي في المناسبات الإفريقية تم رحيله بالتراضي بعيداً عن الصفوف الحمراء إلى قطر القطري.

شاهد أيضاً

أول رد رسمي من الأهلي حول مفاوضات “الزئبقي” لتعويض معلول.. وكولر كلمة السر

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي …