fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

قرار تاريخي من الرجاء المغربي بشأن الأهلي المصري

يتطلع نادي الرجاء المغربي إلى اتخاذ قرار تاريخي وخطوة تاريخية كبرى، مع النادي الأهلي المصري، وذلك على خلفية تواجد الفريق الأحمر في الدار البيضاء من أجل خوض المباراة المهمة بين الطرفين في تمام العاشرة مساء اليوم.

ويريد نادي الرجاء المغربي أن يستغل تواجد النادي الأهلي في المغرب، ويقوم بعمل توأمة مع النادي الأهلي في كل الملفات، خاصة في ظل الإعجاب الشديد من جانب النادي المغربي بالأهلي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعجب من انتشار الخبر: لماذا يتحدثون عن كهربا الآن بهذه الطريقة؟

هل ينضم سريعاً للأهلي؟ النادي الدنماركي لإمام عاشور: من الأفضل أن تجلس مع عائلتك!

لا تفعلوا هذا وإلا.. عبد الحفيظ يوجه إنذار شديد لثلاثي الأهلي قبل مواجهة الرجاء!

كولر يضع عبد القادر في حساباته للمشاركة أمام الرجاء

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

الغندور يكشف سر جديد بشأن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

شوبير يُفجرها : الأهلي يُجدد لـ كهربا لمدة موسمين.. وإنفراجة برتغالية ” كواليس عامة”

نص رسالة الخطيب لرئيس الرجاء المغربي قبل المواجهة الحاسمة

كولر يبلغ محمد مجدي قفشة تجهيز نفسه للخطوة غير المتوقعة

الجوكر [مهيب الركن] يحجز مكانه في تشكيلة كولر الأساسية

موعد جديد لمواجهة الأهلي والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأبدى النادي المغربي إعجابه الكبير بالتجربة الاحترافية التي عليها النادي الأهلي، ويدرس أن يكون هناك تعاون مستقبلي بين الطرفين، من أجل تحديث كل التجارب المتواجدة حالياً، والتي عليها الرجاء المغربي.

ويريد الرجاء أن يستفاد من خبرات النادي الأهلي على الصعيد الإداري، والخاص باللاعبين والعمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة لأن يكون نادي عالمي يحظى بالمزيد من البطولات مثل القلعة الحمراء.

وتوّج النادي الأهلي بلقب نادي القرن مطلع الألفية الجارية، وذلك على خلفية فوزه بعدد وافر من الألقاب القارية التي لم يسبقه إليه أحد من الأندية الأخرى في إفريقيا.

وقام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإجراء اتصال هاتفي مع رئيس الرجاء المغربي عزيز البدراوي، وكتب الحساب الرسمى لنادى الرجاء على “فيس بوك”: “فى اتصال لرئيس نادى الرجاء بمحمود الخطيب، حيث كان هدف الاتصال التأكيد على متانة الروابط الأخوية بين الناديين”.

ونقل البدراوي للخطيب، الحرص على ظروف الاستقبال والضيافة الخاصة ببعثة النادى الأهلى، وسهره ومتابعته عن قرب، للتعرف كل تفاصيل وظروف الإقامة الخاصة ببعثة الفريق الشقيق.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدفين نظيفين لصالح النادي الأهلي، حيث يسعى الرجاء إلى التغلب على الفريق الأحمر ورد اعتباره وسط جماهيره الغفيرة التي سوف تحضر المباراة من ملعب الزاولي بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …