fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

قرار “ثلاثي” داخل الأهلي لإقصاء بيراميدز في كأس مصر.. تابع الكواليس

يخطط سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء بعض التعديلات في صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل خوض مواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر القديم.

وتقام مواجهة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل 28 يونيو، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تقام على استاد القاهرة الدولي.

كلام حب وغرام

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود تفكير من جانب سامي قمصان في ضبط الايقاع في منطقة خط الوسط، وذلك في ظل وجود عناصر كثيرة جاهزة من الناحية البدنية والفنية في صفوف فريق بيراميدز.

ويميل سامي قمصان حتى هذه اللحظة نحو الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط، وذلك من أجل فرض حالة من الاتزان الدفاعي والهجومي خلال سير اللقاء.

شاهد ايضا..

سيراميكا كليوباترا يُحارب من أجل موهبة الأهلي الفذة ومعلول يُعطل إتمامها

هل ورط نفسه أمام الخطيب؟.. مدرب الأهلي في موقف محرج بسبب فيريرا


ويفكر المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، في مشاركة الثلاثي عمرو السولية، وذلك بجانب المحترف المالي أليو ديانج بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا.


وكان حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي قد تأكد غيابه عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بيراميدز، وذلك بسبب الإصابة.


ويأمل النادي الأهلي في تخطي عقبة فريق بيراميدز في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر القديم وذلك من أجل التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة فريق بتروجيت.


ولعب سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة 4 مباريات، وقاد الفريق للفوز على المصري بالسلوم في كأس مصر الجديد، اما في مسابقة الدوري فقد تمكن من الفوز على ايسترن كومباني وغزل المحلة، في حين مع نادي الزمالك بنتيجة 2/2 خلال لقاء القمة.


ومن المقرر أن يكشف مجلس إدارة النادي الأهلي عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وذلك خلال الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …