fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

قرار عاجل في الأهلي بعد مباراة السنغال.. الخطيب ينفذ استراتيجيته المهمة مع موسيماني

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً عاجلاً وهاماً بعد مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال والتي سوف تنطلق بعد قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم في الجولة الأخيرة من المباراة الأولى للصعود إلى كأس العالم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن الخطيب اتخذ قراره بضرورة الاستقرار على مدرب معاون يجاور سامي قمصان المدرب العام للفريق وموسيماني على دكة البدلاء من أجل قراءة جيدة وأفضل لمباريات الدوري العام.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي كان قد طرح العديد من الأسماء في هذا الصدد وعلى رأسها هاني رمزي، ثم عماد النحاس الذي تولى قيادة الاتحاد السكندري حالياً، ثم العديد من اللاعبين الآخرين السابقين ومن بينهم علاء ميهوب وسيد معوض.

 

وظهر في الكادر مرة أخرى الكابتن عادل مصطفى من أجل التواجد على دكة البدلاء خلال الفترة الجارية، بينما اتضح الدور المميز للكابتن سامي قمصان خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع موسيماني إلى الإبقاء عليه وحيداً.

 

ودارت العديد من وجهات النظر في هذا الصدد، حيث شددت العديد من الأصوات على ضرورة تواجد مدرب معاون جديد يضيف إلى الفريق الكروي الأول على الصعيد المحلي، ليقبل موسيماني على مضض هذا الأمر.

 

إقرأ أيضاً:

نهاية مؤسفة لعدو جماهير الأهلي.. وبن شرقي يمنح الزمالك صفعة جديدة

 

وشدد المصدر، على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد وافق على هذا القرار الهام للغاية، بعد سلسلة من المداولات بين الخاصة بين الجهاز الفني للفريق الكروي الأول ولجنة التخطيط.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار الخاص بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة بعد مباراة السنغال الهامة على الصعيد البدني والفني.

 

 ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في اتخاذ كل الأمور التي من شأنها تجعله يحرز بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وذلك بعد ضياع البطولة العام المنصرم وحصول الزمالك عليها.

 

ويؤدي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل قوي وطيب على الصعيد الإفريقي، ومازال ينقصه بعض الأمور الهامة في طبيعة الدوري المصري، وتواجد مدرب مساعد سوف يؤدي إلى صقل الجهاز الفني للفريق بجانب سامي قمصان صاحب الدور المميز.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …