fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قرار نهائي| لاعب الاهلي يغادر قائمة الراحلين والإدارة تتعجب من قرار اتحاد الكرة

تسيطر حالة من التعجب داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة بشأن بطولة السوبر المحلي.

وهناك حالة من الاستياء والتعجب تسيطر على جهاز الكرة وذلك بسبب إقامة لقاء السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش في ملعب برج العرب رغم أن الفريقين من القاهرة.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء أن قرار إقامة مواجهة السوبر خارج القاهرة غريب، ولكن يرفض النادي الأهلي الاعتراض على الملعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته في الساعات الماضية، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي
.

ومن المقرر أن يقام لقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش في برج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء.

ومن المقرر أن يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية
.

تابع ايضا..

الضرب تحت الحزام.. صراع بين الاهلي وبيراميدز على ضم 3 مواهب “اكتشاف يوناني”



-لاعب الأهلي يغادر قائمة الراحلين

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على بقاء رامي ربيعة مدافع الفريق مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وقرر الجنوب أفريقي بيستو موسيماني استمرار رامي ربيعة مع الفريق، وذلك بسبب احتياج الفريق الأحمر لخدماته خلال الفترة المقبلة.

وكان اسم رامي ربيعة من ضمن الأسماء التي تم طرح اسمها للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتراجع جهاز الكرة عن رحيل رامي ربيعة، وذلك بعد فتح الباب أمام إعارة محمد عبد المنعم لصفوف سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن رامي ربيعة كان في طريقه إلى الانتقال لفريق المقاولون العرب في يناير الماضي، ولكن لم تستكمل المفاوضات ليظل اللاعب مع الفريق الأحمر.

وكان بيتسو موسيماني، قد قرر منح راحة إضافية لمجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق حتى يوم السبت المقبل بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية
.

وتضم قائمة لاعبي الأهلي المشاركين مع المنتخب الوطني كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …