fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الضرب تحت الحزام.. صراع بين الاهلي وبيراميدز على ضم 3 مواهب “اكتشاف يوناني”

يبحث بجدية جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن التعاقد مع بعض المواهب الصاعدة والمميزة وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة ليس فقط في الموسم الجديد، ولكن خلال المواسم القادمة.

ويسعى النادي الأهلي لضم أبرز العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية، وربطها بعقود وعرضها على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة من أجل العودة مستقبلا في أفضل فورمة فنية وبدنية وبعد اكتساب كم كبير من الخبرات.

في الوقت الذي يسعى خلاله جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز بشكل دائم نحو الدخول في أي صفقة يسعى النادي الأهلي لحسمها وذلك حدث بعد فتح باب المفاوضات مع الثلاثي:

-أحمد شريف

ظهر صاحب الـ18 عاما بمستوى مميز مع فريق وادي دجلة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن قدم مستوى مميز من حيث التحركات في الخط الأمامي.

ويمتلك أحمد شريف المهارة والسرعة والايجابية على المرمى، حيث لعب21 لقاء بواقع 877 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين.

وبعد تفاوض الأهلي مع الثنائي قررت إدارة فريق بيراميدز الدخول في مفاوضات مع مهاجم وادي دجلة لبحث امكانية ضمه.

 

تابع ايضا..

قرار نهائي| لاعب الاهلي يغادر قائمة الراحلين والإدارة تتعجب من قرار اتحاد الكرة


-محمود صابر “اكتشاف تاكيس”

فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع لاعب خط وسط فريق النجوم ومنتخب الشباب المعار لصفوف بيراميدز، وهناك رغبة قوية من جانب القعلة الحمراء، في الحصول على خدمات لاعب الوسط.

وظهر محمود صابر بشكل جيد مع فريقه خلال الموسم المنقضي، وهو ما دفع جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفتح باب المفاوضات مع اللاعب لمحاولة ضمه والتعرف على مطالب النجوم المالية.

دخول الأهلي في مفاوضات مع “اكتشاف اليوناني تاكيس جونياس”، دفع إدارة الفريق السماوي للتحرك لبحث امكانية شراء عقد اللاعب ودفع مقابل مالي يصل إلى 24 مليون جنيه لمنعه من الانتقال إلى الأهلي.

ولعب محمود صابر مع فريق بيراميدز في الموسم المنقضي خلال 10 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصنع 5، وذلك بواقع 640 دقيقة.

-كريم الدبيس  

يعتبر ظهير وجناح فريق وادي دجلة من العناصر التي تألقت بشكل واضح في الموسم المنقضي، حيث شارك في 25 لقاء بواقع 1253 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدف وصنع هدف.

ويحاول فريق بيراميدز الحصول على خدمات اللاعب، وذلك بعد أن فتح المارد الأحمر باب المفاوضات مع إدارة وادي دجلة برئاسة ماجد سامي لبحث امكانية ضم الدبيس.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …